هذا الأسبوع فلكيا

هذا الأسبوع فلكيا

  • من تاريخ 14/2/2021 وحتى تاريخ 20/2/2021

  1. التوقعات الفلكية العامة لهذا الاسبوع

  2. توقعات الايام لهذا الاسبوع

  3. توقعات الاتصالات الفلكية لهذا الاسبوع

  4. توقعات اوقات فراغ القمر(خلو مسار القمر)

  5. توقعات الابراج كاملة

    طرطوس

الشمس متواجدة في برج الدلو حتى 18 شباط فبراير  ، فتدخل الشمس برج الحوت في هذ التاريخ.

  • عطارد موجود في برج الدلو. كوكب الزهرة في برج الدلو. المريخ في برج الثور.

  • تواجد الشمس في برج الدلو من 19 يناير إلى 18 شباط فبراير .

خلال هذه الدورة ، يدفعنا جوعنا للمعرفة والخبرة والأصالة. الابتكار أهم بالنسبة لنا من الاتفاقية. نصبح أكثر وعياً بما عفا عليه الزمن في حياتنا ، ونسعى جاهدين لإيجاد وجهات نظر جديدة وطرق جديدة للقيام بالأشياء. يبدو الآن أن الفروق الطبقية والبنية والنظام التي يجدها الجدي جذابة للغاية. تصبح حرية الفرد أكثر أهمية بالنسبة لنا. نحن نسعى جاهدين لتحرير أنفسنا من بعض القيود والموانع والقيود التي نشعر الآن بأنها مقيدة وليست آمنة.

  • تواجد الشمس في برج الحوت من 18 شباط فبراير  إلى 20 اذار مارس.

مع وجود الشمس في برج الحوت ، نحن نسترشد بمشاعر الإيثار. نحن أقل حماسًا للقيام به مما يجب أن نشعر به ونتخيله ونحلم به. يسود موقف “ما سيكون ، سيكون” ، ويسترشدنا بإحساس بالارتباطات العالمية.

يتحكم الحوت في التعاطف والحب غير الأناني والتفاني والحكمة. جانب الظل يحكم الشفقة على الذات ، والشعور بكونك ضحية للحياة ، والسلبية ، والمراوغة.

  • عطارد موجود في برج الدلو  من 8 يناير إلى 15 اذار مارس.

 نبدأ في التفكير بشكل واقعي ، ويصبح تفكيرنا أكثر ادراكا ً و  موضوعية. أنماط الاتصال والتفكير لدينا عفوية ومجزأة إلى حد ما وليبرالية. هذا هو الوقت الذي يكون فيه التفكير الإبداعي في ذروته.

  • كوكب الزهرة موجود في برج الدلو من 1 إلى 25 شباط فبراير .

نتحرك نحو عدم التقليدية والاستقلال والحرية كموضوعات في علاقاتنا الاجتماعية تحت هذا التأثير. يمكن أن يكون برج الدلو مخلصًا تمامًا مثل الجدي ، ولكن يجب أن يكون وفقًا لشروطه الخاصة  العلاقات التجريبية أكثر إثارة للاهتمام الآن. أن نكون أصدقاء وكذلك عشاق أمر مهم بالنسبة لنا خلال هذه الدورة. إن السماح لبعضنا البعض بحرية التعبير ، ومعاملة الآخرين بإنصاف ونزاهة وحيادية ، هي موضوعات الآن.

  • كوكب المريخ موجود في برج الثور من 6 يناير إلى 3 اذار مارس 2021.

نحن مصممون وعنيدون وحازمون خلال هذه الدورة. يمكن أن يكون المريخ في برج الثور سلبيًا ، ويكون في أقوى حالاته عند مقاومة شيء ما أو الدفاع عنه  في تناقض صارخ مع المريخ المندفع في دورة برج الحمل ، نميل إلى متابعة أهدافنا من خلال التثاقل بصبر. هدفنا هو طول العمر والرضا على المدى الطويل.

  • كوكب المشتري موجود في برج الدلو من 19 ديسمبر 2020 إلى 13 مايو 2021 ، ثم من 28 يوليو إلى 28 ديسمبر 2021.

  • دخل زحل برج الدلو في 17 ديسمبر 2020. يعبر زحل برج الدلو من 21 اذار مارس إلى 1 يوليو 2020 ومن 17 ديسمبر 2020 حتى 7 اذار مارس 2023.   .

  • أورانوس في برج الثور. يعبر أورانوس برج الثور من 15 مايو 2018 إلى 6 نوفمبر 2018 ، ثم من 6 اذر مارس 2019 حتى/6- 2025.

نحن نتعامل مع المال والممتلكات الشخصية بطرق جديدة ونتعلم كيفية تحرير أنفسنا من قيود مادية معينة. تظهر طرق مبتكرة لجعل أنفسنا مرتاحين. نحن أقل حرمانًا من التعبير عن الشهوانية وحب الذات وحب الجسد والتدليل. نحن نتحدى ما كنا نقدره سابقًا خلال هذه الدورة.

يمكن أن تكون هناك تغييرات مفاجئة في الأموال والأشياء الثمينة والممتلكات والدخل تؤدي إلى إعادة ترتيب الأولويات أو القيم. قد يأتي الدخل من مصادر أو مشاريع غير تقليدية. نحن نقدم أفكارًا مبتكرة في عالم الأعمال.

من المحتمل وجود طرق جديدة لممارسة الأعمال التجارية ، فضلاً عن صنع الأموال وعرضها والتعامل معها. يمكن أن يكون الدخل والطاقة التي نضعها في كسب المال متغيرين.

  • الرومانسية والعلاقات

  • يتواجد  كوكب الزهرة في برج الدلو من 1 إلى 25 شباط فبراير  2021.

عندما  كان كوكب الزهرة في برج الجدي ، كنا نقدر الاتصالات الدائمة والموثوقية والإخلاص. أخذنا التعبير عن مشاعرنا على محمل الجد ، كما أخذنا وقتنا اللطيف في الاصغاء للآخرين  بشكل عام ، حافظنا على  هدوئنا  في العلاقات.

مع وجود كوكب الزهرة الآن في برج الدلو ، ما زلنا نحافظ على  هدوئنا في العلاقات ، ولكن بطريقة منفصلة وغير شخصية. تصبح الامور غير التقليدية أكثر جاذبية. إن جلب روح الصداقة إلى العلاقات الرومانسية هو استخدام إيجابي للزهرة في طاقة الدلو. العلاقات التي تصرخ إلى حد ما “بديلة” تروق لنا الآن. الأمر كله يتعلق بكونك منفتح الذهن ومنفصلًا إلى حد ما عن طاقة الدلو التي تهيمن على تربيع   الحب.

مع كوكب الزهرة في برج الدلو ، من الأفضل الدخول في مواعيد مع أشخاص جدد بشكل عرضي ، دون توقعات ولا قيود. الدراما والعاطفية ببساطة لن تنجح. قد نجد أنفسنا أيضًا منجذبين إلى – أو نجذب – أشخاصًا ليسوا من “النوع” المعتاد.

  • ايام هذا الأسبوع:

  • يومي الأحد والاثنين (14-15)

 ننجذب نحو المواقف التي تساعدنا على النمو والتحسن والمضي قدمًا. يمكن أن يجلب التعاون المكافآت. قد يتم إجراء اتصالات محظوظة الآن.

  • في يومي الخميس والجمعة  

 يبدو أن احتياجاتنا ورغباتنا تتعارض ، مما قد يؤدي إلى بعض الاحتكاك. الخلافات ممكنة مع ظهور الاختلافات والتناقضات أكثر من المعتاد. يمكن أن يكون هناك تناقض حقيقي بين القيم والرغبات ، والعواطف تتزايد. كن حذرًا من اتخاذ قرارات الشراء الاندفاعية والعلاقة في ظل هذه الظروف. ومع ذلك ، فإن التحدث عن الأشياء يمكن أن يساعد ، ونحن نميل إلى الاعتقاد بأن التوضيحات هي المفتاح لتحسين التوافق.

  • الزهرة ، كوكب الحب: أبرز الأحداث في الأسبوع القادم:

كوكب الزهرة في برج الدلو حب لما هو غير عادي ، نفور من القواعد والأعراف القديمة ، شعور بأنك فوق الأشياء البرجوازية الصغيرة والهراء: هذا ما تجلبه دورة جديدة إلى حياتك الآن. ( أنا أحب الإنسانية ؛ إنهم أشخاص لا أستطيع تحملهم  ) من المحتمل أن تكون الروابط الرومانسية والاجتماعية غير التقليدية في وقت مثل هذا.

  • كوكب الزهرة موازٍ للمشتري في 12 شباط (شباط فبراير ).

نحن نتعاون مع الآخرين ولدينا رغبة أقوى من المعتاد لإيجاد معنى في علاقاتنا. ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض المبالغة أو الإفراط في تناول الطعام الآن.

  • كوكب الزهرة يقترن بعطارد 12-13 شباط فبراير . تفضل المرح في الحب وتعزيز التواصل بين الشركاء.

  • الزهرة تثليث العقدة الشمالية الحقيقية من 13 إلى 15 شباط فبراير .

 نحن مهتمون أكثر بالمواءمة ونميل إلى أن نكون مقبولين ومتعاونين. يمكن أن نشعر بأننا محظوظون في الحب ، ويمكن أن نلتقي بشخص مناسب لنا. قد يتم إجراء اتصالات محظوظة الآن.

  • كوكب الزهرة شبه مربع تشيرون في 18 شباط فبراير .

 الحب لا يمكن إجباره. هذا ليس عبورًا صديقًا للالتزام ، حيث قد نشعر بالغربة دون سبب واضح وغير راغبين في التخلي عن أنفسنا.

  • كوكب الزهرة موازي عطارد 18-19 شباط فبراير .

وقت مناسب عندما نتواصل ونتحدث بسهولة ونقدر الدبلوماسية.

  • تربيع   كوكب الزهرة المريخ 18-19 شباط فبراير .

 تحت هذا التأثير العواطف تتزايد. التوترات الجنسية والقدرة على المنافسة أمران ممكنان ، ويمكن أن تكون هناك صراعات تنشأ من الاختلافات المتميزة بين الاحتياجات الرومانسية والجنسية. تحت هذا التأثير ، هناك جو من التنافسية لا يجب أن يكون صعبًا. يمكن أن يكون محفزًا وخلاقًا وعاطفيًا وتنشيطًا.

  • كوكب الزهرة الموازي لأورانوس 22-23 شباط فبراير . تثار أسئلة الحرية والتغيير والتخصص والتجريب في علاقاتنا.

  • الزهرة تسديس   أورانوس 2-3 اذار.

نفقد خوفنا من المخاطرة في هذا الوقت ، ونحتضن بسعادة كل ما هو جديد وغير عادي وخارج عن المألوف فيما يتعلق بالمشاركات الرومانسية. نحن مستعدون للتجربة ، ولكن ليس بالضرورة أن نكون مستعدين للالتزام.

  • كوكب الزهرة شبه المربع بلوتو 5-6 اذار. الميول للبحث عن شيء خاطئ في العلاقة. الغيرة ترفع رأسها القبيح.

  • فراغ القمر (خالي المسار) بالطبع يوم الأحد ، 14 شباط فبراير  ، من الساعة 2:29 صباحًا بالتوقيت العالمي  ،   قبل تغيير البرج (من تسديس   إلى بلوتو) ، حتى يدخل القمر برج الحمل في الساعة 10:55 صباحًا بالتوقيت العالمي .

  • فراغ القمر  يوم الثلاثاء ، 16 شباط فبراير  ، من الساعة 7:17 مساءً بالتوقيت العالمي  ،   قبل تغيير البرج (سداسي إلى الشمس) ، حتى يدخل القمر برج الثور في الساعة 10:12 مساءً بالتوقيت العالمي .

  • فراغ  يوم الجمعة ، 19 شباط فبراير  ، من الساعة 2:28 صباحًا بالتوقيت العالمي  ،   قبل تغيير البرج (تثليث إلى بلوتو) ، حتى يدخل القمر الجوزاء في الساعة 11:04 صباحًا بالتوقيت العالمي .

  • اتصالات الكواكب  لهذا الأسبوع

  • عطارد مقترن كوكب المشتري.

يمكننا أن نتخيل بمصطلحات أوسع ونرى “الصورة الكبيرة” الآن. يفضل السفر ، كل الأشياء متساوية. نحن متفائلون ، وهذا يمكن أن يساعدنا في جذب الظروف الإيجابية. هذا هو الوقت المناسب لتقديم الأفكار والتطبيقات وما إلى ذلك ، كل الأشياء متساوية. هذا هو وقت التفكير على نطاق واسع والتخطيط بعيد المدى. التفاصيل والشؤون الدنيوية لا تهمنا بقدر ما تهمنا الصورة الكبيرة. نحن نميل إلى المبالغة في الحقائق بسبب الحماس. إن التعبير عن أنفسنا شفهيًا يأتي بسهولة ، وتجري العلاقات العامة والمفاوضات بسلاسة خاصة. هذا هو الوقت المناسب لوضع خطط بعيدة المدى ، ورؤية الصورة الكبيرة ، والتفكير فيما هو مهم حقًا بالنسبة لنا على المدى الطويل.

  • المريخ شبه مربع تشيرون.

يمكن أن نتعرض للإهانة بسهولة تحت تأثير هذا العبور. حساسية. صعوبات في التعبير عن غضبنا أو رغباتنا بطريقة مباشرة.

  • كوكب زحل تربيع   أورانوس.

يمكن أن يكون هناك توتر حيث يبدو أن احتياجاتنا للحرية والعفوية تتعارض مع الحاجة إلى الهيكل والاستقرار. من الناحية المثالية ، يمكننا إيجاد طرق إبداعية لتلبية هذه الاحتياجات المتباينة ، ربما من خلال إعطاء شكل لمُثلنا العليا والسعي لتحقيق التقدم. قد يبدو تحمل القواعد والقيود أكثر صعوبة ، لكن الحياة تبدو فوضوية للغاية دون رسم بعض الخطوط. تميل محاولات تأكيد فرديتنا وحريتنا وأصالتنا إلى تقويض شعورنا بالتمسك بالأمان. ومع ذلك ، فنحن غير راضين عندما نمتثل. قد تكون هناك تقلبات مفاجئة وغير متوقعة تجبرنا على القيام بشيء مختلف أو تحرير أنفسنا من العادات القديمة. قد يكون تعديل خططنا في محله ، والتحدي هو تحقيق توازن بين الاتفاقية والابتكار. تميل الانتكاسات إلى أن تكون مؤقتة وغالبًا ما تؤدي إلى ظهور جديد ،المزيد من المسارات أو الحلول الإبداعية. بينما يكون هذا الجانب نشطًا ، إلا أننا نشعر ببعض الإحباط الحقيقي. يمكن أن يكون هناك إحباطات متزايدة تتعلق بالاختلافات في الرأي التي تبدو أكثر إشكالية من المعتاد ، أو تعيق التقدم أو تؤدي إلى التأخير. قد يبدو الأشخاص الذين نعتمد عليهم أقل موثوقية في هذا الوقت.

  • الزهرة شبه مربع تشيرون.

 أصبح من الممكن الآن منع العلاقات الحميمة لأننا نركز على الاختلافات بدلاً من أوجه التشابه في علاقاتنا مع الآخرين. قد نواجه صعوبة في التعلم من بعضنا البعض نتيجة لذلك.

  • كوكب الزهرة مربع المريخ.

 تحت هذا التأثير العواطف تتزايد. التوترات الجنسية والقدرة على المنافسة أمران ممكنان ، ويمكن أن تكون هناك صراعات تنشأ عن الاختلافات بين الاحتياجات الرومانسية والجنسية. كن حذرًا من الشراء الدافع. تحت هذا التأثير ، هناك جو من التنافسية لا يجب أن يكون صعبًا. يمكن أن يكون محفزًا وخلاقًا ومنشطًا.

  • 14 شباط فبراير

مع كوكب عطارد المقترن اليوم ، أصبحت الاتصالات كبيرة ومتحمسة وربما مبالغ فيها. نحن متفائلون ، مما يمكن أن يساعدنا في جذب الظروف المواتية. يجب أن نراقب المبالغة والوعود أكثر مما يمكننا فعله ، ولكن قد نتمتع أيضًا بروح الدعابة والمشاعر الإيجابية. إنه وقت جيد لتوسيع تفكيرنا ليشمل الاحتمالات المختلفة. ينساب التعبير اللفظي بسلاسة أكبر. قد تظهر الاتفاقيات والقرارات بقوة ، على الرغم من أنها قد تحتاج إلى مراجعة لاحقًا. نحن إما نرى الحلول أو نجد أسبابًا للشعور بالأمل. آراؤنا قوية ويمكننا أن نكون متحمسين لأفكارنا. تشكل كوكب الزهرة نموذجًا ثلاثيًا لعقدة الشمال الحقيقية للقمر ، ونحن ملتزمون أكثر من المعتاد بإيجاد الانسجام. نحن نبذل جهدًا إضافيًا لنكون مقبولين ومتعاونين ، وهذا الموقف يساعدنا في الوصول إلى أهدافنا.

يمكن أن نشعر بأننا محظوظون في الحب أو العمل ، وقد نقوم بتواصل محظوظ. يستمر القمر في عبور برج الحوت حتى الساعة 10:55 صباحًا بالتوقيت العالمي  عندما يدخل برج الحمل. يمكن لقمر الحمل أن يثير الرغبة في البدء من جديد أو يأتي أولاً.

يحدث فراغ القمر الفارغ من الساعة 2:29 صباحًا بالتوقيت العالمي  ،   قبل تغيير البرج (سداسي إلى بلوتو) ، حتى يدخل القمر برج الحمل في الساعة 10:55 صباحًا بالتوقيت العالمي .

  • 15 شباط فبراير

يقضي القمر يومه في برج الحمل ، متناسقًا مع كواكب الدلو (زحل وعطارد والمشتري والزهرة).

قمر الحمل هو حازم ومباشر ومباشر. نريد أن نبدأ من جديد والمضي قدمًا ، وليس لدينا اهتمام بالعيش في الماضي. بينما نريد أن نكون أول من يكتشف أشياء جديدة مع موقع القمر هذا ، فإن انسجامه مع الكواكب في برج الدلو يشير إلى أنه سيفيدنا مشاركة الوقت – والأفكار – مع الآخرين.

  • شباط فبراير  16

يقضي القمر معظم اليوم في برج الحمل. قمر الحمل هو جريء ورائد ، على الرغم من نفاد صبره في بعض الأحيان. نحن سريعون في التخلي عن الماضي ، ونحن متفائلون ومتحمسون. يمكننا الاستمتاع بالوضوح المتزايد المستمد من الشعور بأن ما نريده وما نحتاجه ينسجم مع انسجام القمر مع الشمس. يمكن أن نكون متحمسين بشأن خططنا الشخصية ، على الرغم من أن الواجبات والطموحات يمكن أن تشتت انتباهنا ، مما ينتج عنه توتر مع مربع القمر إلى بلوتو.

يواصل القمر عبوره للحمل الحازم حتى الساعة 10:12 مساءً بالتوقيت العالمي  عندما ينتقل إلى برج الثور العنيد والمتعمد.

يحدث فراغ القمر من الساعة 7:17 مساءً بالتوقيت العالمي  قبل تغيير البرج (تسديس للشمس) ، حتى يدخل القمر برج الثور في الساعة 10:12 مساءً بالتوقيت العالمي .

  • 19 شباط فبراير

يحدث فراغ القمر من الساعة 2:28 صباحًا بالتوقيت العالمي  ، قبل تغيير البرج (تثليث     إلى بلوتو) ، حتى يدخل القمر الجوزاء في الساعة 11:04 صباحًا بالتوقيت العالمي .

  • 20 شباط فبراير

القمر في برج الجوزاء همومنا الأساسية هي التواصل والتفكير والتعلم تحت تأثير القمر في برج الجوزاء. نحن مدفوعون بالرغبة في التنوع والفضول الفطري. القمر في برج الجوزاء خفيف القلب ، ومنسم ، وفضولي ، لكنه قد يكون مضطربًا ومتقلبًا.

برج الحمل

المستوى المالي: الشمس سعيدة : تسمح لك بتحقيق آمالك و مشاريعك بمساعدة المقربين علاقات جيدة مع الأصدقاء .

المستوى النفسي: القمر سعيد : سيمنح نفسيتك الهدوء والطمأنينة  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : غير مناسب لعلاقات الصّداقة  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : عليك الحذر من الذين يدّعون صداقتك فَهُم يحاولون خداعك  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : نزاعات مع رفاقك في العمل لأسباب مالية عليك الحذر من التّبذير  .

برج الثور

المستوى المالي: الشمس سعيدة : نجاح إجتماعي و مكانة مرموقة وتقدير الآخرين لك  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : يساعد على تجاوز مخاوف لا أساس لها ، قد يحالفك الحظ في ظرف صعب  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : تهُمل مشاريعك أو تتعرّض للشّبهة ، عليك التحلّي بالصبّر  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : ستكون أنانياً في علاقاتك ، و قد تتعرّض لخيبة أمل .

المريخ منتحس : تكون سيّء المزاج ، نافذ الصّبر مما قد يسبب نزاعات مع محيطك ، إضطربات صحّية نتيجة الإفراط  .

برج الجوزاء

المستوى المالي: الشمس سعيدة : تجعلك متسامحاً كريماً متفائلاً ، مناسب للسفر و العطل  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : صداقات جيدة هذا اليوم ، تشعر بالتقدير و الثقة  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : إحذر وعود الآخرين فقلما يتم الوفاء بها  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : قد تدخل في مغامرة عاطفية تلحقك منها أضرار خصوصاً مع شخص غريب   .

المستوى العملي: المريخ منتحس : يزيد عنفك و فظاظتك في التّعامل مع الآخرين ، هناك مكائد و دسائس ضدّك  .

برج السرطان

المستوى المالي: الشمس سعيدة : زيادة مالية أو إرث ، و إهتمام بالأمور الرّوحية  .

المستوى النفسي: القمر سعيد :إستفد ما أمكنك من هذا التّحويل الذي يجلب لك النّجاح والشّعبية  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : تزيد عصبيتك أو قلقك أو تسمع خبراً سيئاً ، تجنّب التنقلات  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : تبالغ في الملذات الحسّية مما يعرّضك لوشاية أو غيرة خصومك  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : يُضرّ بصداقاتك و قد يخيّب أملك في تحقيق مشروع  .

برج الاسد

المستوى المالي: الشمس سعيدة : تلعب دوراً إجتماعياً هاماً و أرباح بفضل شراكة أو زواج  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : أحلام بالسفر و المشاريع الكبيرة  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : نقاش قد يتحوّل إلى نزاع مع زوجتك أو شركائك

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : تحب المديح و الإطراء و قد لا تكون مخلصاً في عواطفك  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : تزيد عدوانيتك و إندفاعك لتحقيق أهدافك الشّخصية  .

برج السنبلة

المستوى المالي: الشمس سعيدة : إجتهاد في العمل تكافئ عليه  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : يزيد إهتمامك بالأشياء الغامضة و الرّوحانيات  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : صعوبة في العلاقات مع رفاق العمل ، إحذر من أغلاط ناجمة عن عدم الإنتباه  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : رغم تظاهرك بالمحبّة فإن مودّتك تنقصها الحرارة  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : يجعل الأسفار خطيرة أو يخلق نزاعات مع الغُرباء  .

برج الميزان

المستوى المالي: الشمس سعيدة : تمنحك تقدير الجنس الآخر ، و تسلية ممتعة  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : مناسب للعلاقات الزّوجية و الإنسجام العائلي أو مع الشركاء  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : تكون متردداً و قد تسمع خبراً يقلقك  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : عواطفك و جاذبيتك مُفرطة ، تفعل أي شيء لأجل المتعة  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : قد تقوم بمجازفات جسدية ، و قد تُصادفك مشاكل في عملك في هذه الفترة  .

برج العقرب

المستوى المالي: الشمس سعيدة : علاقات عائلية جيّدة ، و مناسبة للمعاملات العقارية  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : صحّة جيدة و يسهّل تطبيق المهام الرتيبة و المنزلية  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : توتّر في المحيط العائلي بسبب سوء الفهم ، ستشعر بالإرهاق  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : تكون متقلّب الأطوار و غير مستقر و لا تحسن إختيار شركائك  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : نزاعات في المنزل أو خلافات مع شركائك  .

برج القوس

المستوى المالي: الشمس سعيدة : تزيد من ذكائك و قوّة الملاحظة لديك ، و أرباح من السفر  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : هذه فترة حظّ ،إمكانية تأسيس علاقة عاطفية ، و يمنح بهجة للآباء  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : تكون مترددا تتخذ قرارات متسرّعة أو تُفشي أسراراً ، و قد تسمع خبراً سيئاً .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : تقلّبك و تبدّل عواطفك سيجعلك تتلاعب بقلوب الذين يحبونك  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : قد تُصاب بإلتهابات عليك الحذر في العمل من جروح أو حروق  .

برج الجدي

المستوى المالي: الشمس سعيدة : تسهّل إكتساب المال ، و تحسّن الوضعية المادية  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : جوّ حميمي في العائلة و بهجة بالنّسبة للأمهات  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : علاقات حرجة في العمل و رأيك غير صائب فتجنّب توقيع الوثائق المهمة  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : رغباتك الشرهة قد تدفعك في طرق مشبوهة  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : يزيد عنفك و تسُوء تصرّفاتك في علاقاتك العاطفية  .

برج الدلو

المستوى المالي: الشمس سعيدة: تزيد من حيويتك و تفاؤلك ، و تألّق شخصيتك  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : علاقاتك اليومية و تنقلاتك تكون ممتعة  .

عطارد منتحس : تكون سريع الإنفعال مما يعرضك للإرهاق العصبي و إتخاذ القرارات الغير المناسبة ، ستسمع أخبار متناقضة ، فترة غير مناسب للتنقّل  .

الزهرة منتحسة : تكون طائشاً و رغباتك شرهة و قد تفسخ علاقة بسبب تقلّب عواطفك .

المستوى العملي: المريخ منتحس : نزاعات عائلية تجعل الحياة في المنزل صعبة  .

برج الحوت

المستوى المالي: الشمس سعيدة : صعوبة في التكيّف مع المجتمع ، و ميل للعُزلة  .

المستوى النفسي: القمر سعيد : يسهّل عليك أمالك اليومية و تحقيق الأرباح  .

المستوى الفكري: عطارد منتحس : كلام يُسيء إليك أو إفشاء أسرار يٌضر بك فلا تهتم لها كثيراً  .

المستوى العاطفي: الزهرة منتحسة : قد تتعرّض لمشاكل بسبب الغيرة أو فضيحة أو فسخ علاقة  .

المستوى العملي: المريخ منتحس : عدوانيتك قد تُثير خلافات و سوء تفاهم ، عليك الحذر في تنقلاتك اليومية .

****************** حظ سعيد للجميع**************

الشامل الفلكي

تابعونا على موقع منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

1

اختيارات منازل القمر خلال شهر ايار مايو 2021

اختيارات منازل القمر خلال شهر ايار مايو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status