متى ستنتهي حرب روسيا مع أوكرانيا؟؟ التنجيم الاحترافي

متى ستنتهي حرب روسيا مع أوكرانيا؟ التنجيم الاحترافي

طالع الحرب
بداية الحرب

من الحقائق المعروفة جيدا أن الكسوف يمكن أن يؤثر على بداية (ونهاية) الحروب والكوارث.

الكسوف هو مؤشر تقليدي على الفوضى التي تصاحب أي حرب و لا تقل أهمية عن نقاط الوسط بين الكسوف و ما يسمى بالتواريخ المتوسطة هي من بين أكثر التواريخ ضعفا  حيث تجذب مختلف الحالات المتطرفة.

في علم التنجيم الدولي  الذي يتنبأ بالحالات الطبيعية والاجتماعية  يمتد تأثير الكسوف إلى تلك البلدان التي تقع في خط مرور  هذا الكسوف وإلى البلدان التي يحكمها البرج التي حدث فيه الكسوف.

أوكرانيا تحت برج الثور و لذلك  فإن الكسوف على محور الثور / العقرب  الذي حدث في 1919-20  1928-30  1937-39  1947-49  1956-58  1966-67  1975-76  1984-85  1994-1995  2002-2004  2012-14  جلب أحداثا مهمة  و مصيرية بشكل خاص بالنسبة لها.

فيما يلي بعض الأمثلة.

لذلك  في عام 1919  اندلعت حرب أهلية في أوكرانيا – القوميون والحمر والبيض والتدخل والأناركيون …

فقط ما حدث في أوكرانيا

في عام 1919. العديد من الحكومات والجمهوريات والجماعات المسلحة والعصابات والجيوش.

الجوع والتيفوس والرصاص قص الناس بمئات الآلاف. لقد دمرت أوكرانيا.

في عام 1947  أجرى ستالين عملية الغرب  وهي عملية إجلاء قسري للسكان المدنيين في غرب أوكرانيا (عائلات القوميين والداعية) في عمق أراضي الاتحاد السوفيتي.

عام  2014 الميدان الإطاحة بالرئيس وصول القوميين إلى السلطة و انفصال شبه جزيرة القرم بداية الحرب الأهلية التي استمرت 8 سنوات في دونباس.

تقع الدورة التالية من الكسوف على محور برج الثور / العقرب في 2021-2023.

عندما بدأت حرب روسيا مع أوكرانيا: تحليل للأحداث الأخيرة

19 نوفمبر 2021 خسوف القمر في برج الثور و القمر بالتزامن مع نجم رأس ألغول هو   نجم الهلاك الأكثر سلبية ونحوسة في علم التنجيم.

مع هذا الكسوف القاتم تبدأ نهاية الوضع الملح المتعلق بالأزمة المالية العالمية  وكذلك أراضي أوكرانيا وأرضها وطاقتها ومواردها المالية وأمنها وقيمها الوطنية والروحية.

19 نوفمبر 2021 هو بداية أزمة  ونتيجة لذلك سيتم تغيير شيء جذري و الانتهاء من هذا الوضع حتى 21.05.2022.

في نوفمبر 2021  نشرت مجلة الإيكونوميست (من بنات أفكار عائلة روتشيلد وبوقها المطبوع) غلافا تقليديا يحتوي على /توقعات/ لعام 2022. يعكس الغلاف كل ما يدور حوله اللقاح: قادة الولايات المتحدة والصين في المقدمة يصورون معركة من أجل القيادة  في خلفية اللقاح  وفي الثالثة فيروس كورونا ضخم ومحركات صاروخ ضخم.

في نوفمبر 2021  بدأت جولة جديدة من الصراع في دونباس – القصف النشط ل LPR و DPR. بلغ عدد الجيش الأوكراني بالقرب من حدود  ليبر و  ديبر 60 ألف شخص.

يستمر هذا الكسوف ويكمل دلالة  كسوف الشمس في برج الثور في 10 مايو 2013.

عشية الكسوف  في 9 مايو 2013 في ترنوبل  حاول نواب من الحزب القومي /سفوبودا/ منع أنصار قوى اليسار من وضع الزهور على الشعلة الأبدية وضرب قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية.

بدأ صراع الأيديولوجيات في مجتمع أوكرانيا يتطور بنشاط.

في مايو 2013  أجرى معهد كييف الدولي لعلم الاجتماع دراسة استقصائية لجميع الأوكرانيين.

أظهر الاستطلاع أن 40٪ من المواطنين كانوا على يقين من أنه من الأفضل لأوكرانيا الانضمام إلى الاتحاد الجمركي والفضاء الاقتصادي المشترك مع روسيا وبيلاروسيا وكازاخستان.

وفي الوقت نفسه يعتقد 36٪ من المجيبين أنه من الأفضل إبرام اتفاقية شراكة مع الاتحاد الأوروبي من أجل الانضمام لاحقا إلى الاتحاد الأوروبي.

26 نوفمبر 2021 (نقطة وسط) – أعلن الرئيس الأوكراني زيلينسكي في المؤتمر عن رغبته في /إنهاء الحرب/ في جنوب شرق البلاد في أقرب وقت ممكن.

8 فبراير 2022 (نقطة وسط) – بدأت الاستخبارات الأوكرانية في /تمشيط/ دونباس  والهجوم على مركز المعلومات التابع لليبر  .

بدأ الأوليغارشيون الأوكرانيون في السفر إلى الخارج بشكل جماعي. بدأت المناورات الروسية البيلاروسية المشتركة /قرار الاتحاد 2022/.

16 فبراير 2022 (نقطة وسط) – تم إضاءة مبنى وزارة الخارجية البريطانية بألوان العلم الأوكراني  ودعا زيلينسكي إلى نشر البث التلفزيوني الأوكراني في دونباس.

صوت مجلس الدوما في الاتحاد الروسي لصالح الحاجة إلى الاعتراف بجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

24 فبراير 2022 (نقطة وسط) –  أعلن   الرئيس بوتين عن عملية خاصة في أوكرانيا  وبدأت العمليات العسكرية على أراضي نوفوروسيا التاريخية (خاركيف  دونيتسك  لوغانسك  ماريوبول).

إذا بدأ العمل التجاري في النقطة الوسطى  فإنه يصبح غير متوقع  ولا يسير وفقا للخطة  ولا يمكن التنبؤ بنتائجه.

في الوقت الحالي  من المعروف بالفعل أنه في شهر فبراير كان لدى الكرملين خطة لتطوير عملية عسكرية  والتي فشلت تماما وذهب مسار التاريخ بطريقة مختلفة.

عندما بدأت الحرب بين روسيا وأوكرانيا: ماذا حدث بعد ذلك في عام 2022

في 16 أبريل 2022  تم فتح باب ممر الكسوف – سيكون هناك قمر مكتمل في 26 درجة من برج  الحمل / الميزان في تربيع مع بلوتو.

سيكون الصراع على السلطة ذا أهمية قصوى في الفترة من 16 إلى 30 أبريل 2022. وبما أن الطاقات العدوانية تأخذ برج  الميزان  فإن الضربة الرئيسية ستقع على موضوع الشراكة.

وبحلول نهاية شهر أبريل/نيسان سوف تنهار العديد من التحالفات السياسية والاقتصادية والشخصية.

شعار نهاية نيسان/أبريل: الحرب من أجل السلام. يمكن لاتصالات بلوتو للقمر المكتمل  التي يعززها انتقال القمر الابيض إلى برج السرطان  أن تجلب عداوة عنيفة بين الأقارب  وهو خلاف عائلي  عندما يتمكن الأخ من قتل شقيقه.

خلال هذه الفترة  يمكن أن تحدث المعارك الأكثر حسما بين الدول الشقيقة – روسيا وأوكرانيا  ويمكن أن تمر المشاعر السلبية بقوة.

30 أبريل كسوف الشمس في برج الثور بالتزامن مع أورانوس يبدأ مرحلة جديدة في الاقتصاد العالمي.

بالقرب من الكسوف قد تكون هناك أحداث غير متوقعة للغاية  ومواقف لا يمكن التنبؤ بها  وسيكون للكسوف تأثير مزعزع للاستقرار على النظامين الماليين العالمي والروسي.

ستكون هناك تغييرات في اقتصادات البلدان  وتحديث الهيكل المالي  وإعادة توزيع الموارد الطبيعية على هذا الكوكب.

برج الثور هو برج  دلالته على الزراعة  و لذلك يمكننا أن نتوقع أن تظهر الصعوبات في المزارعين ومع الغذاء في العالم النامي.

أورانوس هو دلالة على الحرب الحديثة  التي تجري دون أي قواعد وتستخدم ترسانة كبيرة من المعدات العسكرية الخاصة و لذلك  ينبغي توقع أنه بعد الكسوف  ستكتسب الحرب نطاقا مدمرا مع الاستخدام النشط لأنظمة صواريخ الإطلاق المتعددة.

دلالة الكسوف هي دلالة تتعلق بأراضي أوكرانيا وأرضها وطاقتها ومواردها المالية وقيمها الوطنية والروحية.

أورانوس هو كوكب الحرية.

بالنسبة لبعض مناطق أوكرانيا  سيجلب الكسوف التحرير ولكن هذه العملية لها طول زمني  والطبيعة الثابتة لبرج الثور لا تعرف كيفية التسرع  وستستمر أحداث هذه الدلالة حتى 30.09.2022.

8 مايو (نقطة وسط) هو يوم الإنجازات الهامة والنتائج الأولى للحرب – المالية والساخنة على حد سواء.

16 مايو خسوف القمر في العقرب  الشمس بالتعاون مع النجم الناحس ألغول – يبدأ الانتهاء من البرنامج المتعلق بالحرب والأسلحة النووية والتسمم السائل (الإشعاع أو المواد الكيميائية) والابتزاز والقتل والصراعات في المجتمع والعمليات السياسية المدمرة والأزمة المالية والتخلف عن سداد الديون والجماعات الإجرامية والكوارث الطبيعية المدمرة.

وقد تبرز إلى الواجهة مسائل الجزاءات المالية وسرقة الممتلكات واحتمال استخدام الأسلحة النووية أو البيولوجية.

خطر فقدان الدولار لقوته و ربما قتل أو محاولة اغتيال شخصية سياسية.

سيكون خسوف القمر في برج العقرب هو الوقت الأكثر علنية في السنة  وخلال هذه الفترة سيتم الكشف عن معلومات سرية تتعلق بأسلحة الدمار الشامل البيولوجية والجينية  وكذلك قتل الناس.

يمكن أن يكون العالم على حافة الهاوية  وسيكون واقع الحرب النووية أقرب من أي وقت مضى.

هذا الكسوف يمكن أن يغرس القلق والذعر في عقول الناس  بسبب الهزيمة القوية للقمر في هذا اليوم.

يمكن أن تكون الأحداث المرتبطة بهذا الكسوف مصحوبة بتوتر شديد و لدينا الكثير من التجارب والدموع ونقص كامل في الفرح الروحي.

ستصبح القدرة على البقاء على قيد الحياة رأس كل شيء  وسوف تعذب الخوف على الأسرة والأطفال.

يكمل هذا الكسوف  دلالة  كسوف الشمس في برج العقرب في 3 نوفمبر 2013  في يوم هذا الكسوف في نيكولاييف كان هناك صدام بين القوميين ومؤيدي الوحدة مع روسيا.

في 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2013 أعلنت الحكومة الأوكرانية أنها ستعلق الاستعدادات لإبرام اتفاقية شراكة مع الاتحاد الأوروبي. نظم معارضو هذا القرار مساء اليوم نفسه مسيرة احتجاجية في ساحة الاستقلال في كييف.

وهكذا بدأ /الميدان الأوروبي/ ووصل القوميون إلى السلطة.

هذا الخسوف صعب للغاية  لأن نقاط اكتمال القمر ستضربها زحل: بالقرب من هذا الخسوف قد تكون هناك قيود خطيرة  والكثير من الخسائر البشرية  والقرارات السياسية غير السارة.

النقاط المتوسطة التالية بين الكسوف هي 28 يوليو 2022 و 4 أغسطس 2022 و 12 أغسطس 2022 – الأيام  والتي تمتد فترته الى شهر اذار 2023 التي سنرى فيها أيضا أحداثا مهمة.

25 أكتوبر 2022 كسوف الشمس في العقرب وتمتد فترته الى شهر تيسان ابريل 2023 بالتزامن مع كوكب الزهرة المتصل تربيع بلوتو

الكسوف ينشط بشكل كبير الأعمال العسكرية والمواقف المتطرفة.

يمكن أن تتخذ الحرب أبعادا أكبر لأن بلوتو ضخم و نقطة الكسوف في التثليث إلى نجم سيلين تعني أن الحرب ستحمل طريق النور والحقيقة  وستجلب الخلاص من الخوف  من الأوهام.

في برج الماء من العقرب  يرتبط الكسوف بعنصر الماء. وبما أن حاكم نقطة الكسوف و المريخ تربيع  نبتون  وهذا يعني أن الأحداث المدمرة الرئيسية للأيام والأسابيع الأقرب إلى الكسوف يمكن أن ترتبط بالمناطق الساحلية والبحار والمواد السامة والفيروسات والأيديولوجية السامة.

ولا تستثنى الحوادث التي تقع في محطات الطاقة الكهرومائية والابتزاز النووي.

تدمير دور العبادة و الاضطرابات الاجتماعية والانقلابات والإطاحة بالسلطات.

يرتبط برج العقرب أيضا بالبنوك  والنظام النقدي العالمي  لذلك لا مفر من حدوث أزمة خطيرة في المجالين المصرفي والمالي العالمي .

الكسوف هو المشؤوم لأوكرانيا لأن نقطة الكسوف في البيت  التاسع هو في اتصال تربيع إلى زحل في البيت  الاول   مما يجلب للبلاد انخفاض في المساعدة من البلدان الأجنبية ومنع نقل البضائع والملاحة والوصول إلى أعالي البحار والاضطرابات الدينية والمشاكل في الجامعات.

الكسوف له تأثير مهم على خرائط المدن الواقعة بالقرب من الماء – نيكولاييف  أوديسا  وكذلك تيراسبول.

يمكن أن تتأثر هذه المدن بالأعمال العدائية  في أواخر عام 2022 – أوائل عام 2023 ستكون هناك تغييرات في هياكل السلطة  وبشكل عام – ستكون هناك تغييرات عالمية.

بالنسبة لروسيا  فإن الكسوف محايد  وتشير نقطة الكسوف بالاقتران معنجم رجل العواء   من الضروري زيادة الإنفاق على المجمع الصناعي العسكري  الجيش.

سيطلق الكسوف دلا لة جديد يتعلق بتحويل السلطة السياسية  وإعادة تنظيم المجمع الصناعي العسكري والجيش  وتطهير النخبة السياسية  وتغيير الوعي الوطني والإصلاح في المجال المالي  وإنهاء الحرب والصراعات في المجتمع  وعودة السلام..

التشكيل النهائي لهذه الدلالة  بحلول 25.05.2023.

هذا الكسوف سيكسر أخيرا طريقة الحياة القديمة في جميع أنحاء العالم.

هذه هي نهاية العصر القديم والنظام العالمي القديم.

سيبدأ تفكيك وانهيار الأنظمة والأنظمة المدمرة في الماضي.

5 يناير 2023 (نقطة وسط) – نتيجة وسيطة للحرب  من المحتمل تدمير القوى السياسية التي تدعم النازية وتثير الحرب او اخذ مدن جديدة تحت السيطرة.

8 نوفمبر 2022 خسوف القمر في برج الثور بالتعاون مع أورانوس وفترته تمتد حتى نهاية شهر اذار مارس 2023  هو الانتهاء من العمليات المرتبطة بإعادة تنظيم الاستحواذ على الموارد الطبيعية (الكهرباء والنفط والغاز)  والإصلاحات في النظام المالي العالمي  ونتيجة لذلك  ولادة نظام مالي جديد بشكل أساسي  عملة عالمية جديدة ونظام تسوية.

يمكن الإعلان عن نظام مالي جديد لروسيا  مشترك مع الجمهوريات السابقة للاتحاد السوفياتي و / أو دول بريكس و / أو دول منظمة شانغهاي للتعاون.

وفي اليوم نفسه تجرى انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي.

إن الفوز للجمهوريين في انتخابات الكونغرس يمكن أن يضع حدا للمساعدات العسكرية الأمريكية لأوكرانيا  ويمكن التحقيق في الاحتيال المالي وبطريقة أو بأخرى  سيكون هناك بعض المفاجآت غير السارة

الكسوف معقد للغاية ومجهد  ويرتبط بصراع زحل وأورانوس  اللذين يعملان في الغالب في عام 2021  ولكنهما سينشطان أيضا في خريف عام 2022. وبالنسبة للعديد من البلدان سيكون موضوع التدهور الاقتصادي (الركود) حادا.

وسيكون النقص في النفط والغاز والكهرباء فضلا عن الغذاء ذا صلة. صعوبات كبيرة في مجال العقارات – تدمير المنازل  والأسعار التي يتعذر على السكان الوصول إليها  والانهيار في بناء المساكن.

ربما إعادة التنظيم النهائي لشبكة   النت العالمية إلى /إنترنت سيادي/  أو حجب الاتصالات عبر الإنترنت.

إن الأزمات الاقتصادية والسياسية التي بدأت في وقت سابق سوف تستمر بسرعة.

النشر الكامل لهذه العملية بحلول 08.06.2023.

متى ستنتهي حرب روسيا مع أوكرانيا: ماذا سيحدث بعد ذلك في عام 2023

يعد عام 2023 نتيجة صعبة ولكنها ثابتة لجميع العمليات السياسية والمالية التي تم إطلاقها في الفترة 2021-2022.

من شهر اذار مارس إلى شهر حزيران يونيو 2023  ستغير بعض الدول على خريطة العالم حدودها  وفي دول أخرى – سيتغير الحكام.

ستبدأ فترة من الأزمة وسقوط الأنظمة  .

سوف تنهار شمولية حكومة العالم وتتراجع شعبيتها وسيبدأ استخدام  اسلحة ثقيلة جداً ومتطورة ( يورانيوم منضب)

خسوف القمر في 05 مايو 2023 في برج العقرب

يحمل الكسوف نهاية البرنامج المتعلق بالحرب والأسلحة النووية والمواد المشعة والابتزاز السياسي والصراعات في المجتمع والعمليات السياسية المدمرة والتخلف عن سداد الديون والإرهاب والتطرف والقتل والجماعات الإجرامية والكوارث الطبيعية المدمرة.

نهاية المرحلة الحادة من الأزمة المالية العالمية.

بالنسبة لكل من روسيا وأوكرانيا  هذا كسوف جيد  في كلا الطالعين  هناك العديد من الاتصالات السعيدة التي تشير إلى تقليل الأعمال العدائية    والحد من العبء المالي و سينخفض معدل وفيات السكان – سيكون هناك عدد أقل من الوفيات الجماعية.

بالنسبة لروسيا  سيجلب هذا الكسوف تعزيز الدولة  وزيادة كبيرة في الأراضي على ساحل البحر  فضلا عن تغيير في العلاقات الخارجية. ويمكن رفع الجزاءات المالية والسياسية جزئيا.

ستفتح الحدود  وستصبح إمكانية التنقل والنقل أسهل.

سيكون الربح من ميزانية الدولة جيدا  لكن التكاليف التي سيواجهها سكان البلاد والأراضي التي سيتم ضمها ستكون ضخمة أيضا.

وبالنسبة للكتلة العسكرية التابعة لحلف شمال الأطلسي فإن الكسوف سوف يجلب خسائر مادية وخسائر مادية وتوقعات لم تتحقق ومواجهات أزمة وصراعا على السلطة.

استكمال التحول في أوكرانيا والانتهاء الكامل من هذه العمليات بحلول أكتوبر 2023.

كسوف الشمس في 14 أكتوبر 2023 في الميزان.

لمدة 8 سنوات  من 2014- 2015  هذا هو أول كسوف على محور شريك الحمل / الميزان.

الكسوف على محور الحمل / الميزان سوف يشحن بنشاط المجتمع العالمي لتسوية النزاعات وإنهاء الحروب.

فقط في خريف عام 2023 سيكون من الممكن إبرام معاهدة سلام بشروط توفيقية.

ويمكن أن تكون للقوانين والاتفاقات والمعاهدات الدولية المبرمة في هذا الوقت عواقب وخيمة على العالم بأسره.

وقد يؤدي هذا الكسوف إلى مفاوضات كبيرة بشأن مصير أوكرانيا وروسيا والعالم ككل والحاجة إلى تحالف من أجل حل مشترك للصراع العسكري.

خسوف القمر في 28 أكتوبر 2023 في برج الثور.

استكمال العمليات المتعلقة بإعادة تنظيم اقتناء الموارد الطبيعية (النفط والغاز) والإصلاحات في النظام المالي العالمي. استكمال الأزمة المتعلقة بأراضي أوكرانيا وأرضها وطاقتها ومواردها المالية وأمنها وقيمها الوطنية والروحية.

في خريف عام 2023  سيقوم كوكب  أورانوس على البيت الرابع  لأوكرانيا باتصال تربيع إلى القمر – الكثير من التغييرات المجهدة في السكان  وتدمير أراضي أوكرانيا ككائن حي واحد. .

خسارة حادة لمكان الإقامة السابق  وفقدان البلد  والتقاليد  وطريقة الحياة المعتادة.

وستتغير الظروف المعيشية والمعيشية للشعب.

نظرا لوفرة الظروف غير المتوقعة للقوة القاهرة  سيرغب بعض سكان أوكرانيا في الهجرة  وسيتمرد آخرون  ويذهبون إلى التجمعات.

وستمتد فترة التغييرات المفاجئة لعام 2024 بأكمله.

ستكون هناك إصلاحات متقدمة  وسوف تظهر القوى السياسية الجديدة نفسها بنشاط.

هل ستعيد أوكرانيا أراضيها مرة أخرى؟

في 5 أبريل 2022  حدث تشكيل دورة المريخ / زحل مباشرة على  قران القمر في برج  استقلال أوكرانيا. وتميزت هذه الدورة بالاستيلاء العنيف على الأراضي وتقسيم أراضي البلد.

ستنتهي الدورة في غضون عامين – 10 أبريل 2024وستتزامن نهايتها مع فترة اقتران أورانوس و المشتري مع  البيت الرابع في أوكرانيا واقتران بلوتو مع زحل  حاكم مخطط    الطالع في أوكرانيا.

بناء على هذه المؤشرات الفلكية  يمكننا القول أن أوكرانيا داخل الحدود التي كانت موجودة فيها لمدة 30 عاما  لن تكون موجودة بعد الآن

القمر هو أراضي البلاد جنبا إلى جنب مع السكان.

المريخ هو القوة والحرب.

زحل هو حدود وطنية  كما أنه يحمل طاقة الخسارة وهو  يقطع (يقلل) المنطقة   وبالطبع  فإنه أيضا ينقص الناس  أي أن بعضهم يموت  والبعض الآخر ينتقل إلى مدن وبلدان أخرى  وما إلى ذلك.

يسبب  لةدلاكوكب زحل  يعم الحزن بين شعب أوكرانيا  ويلهم الخوف  ويغرق في الفقر  ويحرم من الإقامة ويزيد من الوفيات.

سيحدث تغيير المناطق على 3 مراحل:

  • في شهر مارس ومايو 2022  عندما يحدث أول اقتران لزحل مع قمر أوكرانيا – أول خسارة للأرض مع السكان.

  • سيظهر الاقتران الثاني لزحل مع القمر في أغسطس وسبتمبر 2022 وفترته تمتد حتى منتصف ابريل 2023 . عند زحل المتراجع  ستحاول أوكرانيا استعادة بعض الأراضي المفقودة  ولكن بسبب تراجع زحل  سيتم مراجعة النجاحات الإقليمية المؤقتة لاحقا.

  • يقع الاقتران الثالث لزحل مع القمر في ديسمبر ويناير 2023. هنا  قد تحدث مرحلة جديدة من فقدان الأراضي من قبل أوكرانيا  وستكون أكثر أهمية مما كانت عليه في الربيع.

سيحدث تقسيم أراضي أوكرانيا في مرحلة انتقال بلوتو إلى برج الدلو (مارس 2023).

المرة السابقة التي كان فيها بلوتو في برج الدلو كانت بين عامي 1777 و 1797.

في هذا الوقت  حكمت الإمبراطورية الروسية من قبل الإمبراطورة كاثرين الثانية (العظيمة).

كان العصر الذهبي. بفضل كاثرين الثانية  زادت روسيا من أراضيها إلى شبه جزيرة القرم ومنطقة شمال البحر الأسود وشمال القوقاز وغرب أوكرانيا وغيرها من الأراضي.

بعد 226 عاما  يعود بلوتو إلى برج الدلو في عام 2023  وأعتقد أن مدن نوفوروسيا التي أسستها كاثرين على دورة بلوتو الجديدة ستعود أيضا إلى روسيا.

من المهم أن نلاحظ أنه ليس فقط روسيا  ولكن أيضا البلدان الأخرى ستشارك في التقسيم الإقليمي لأوكرانيا  وستظهر بولندا أكبر نشاط في هذه المسألة وسوف تستفيد من اقتطاع اراض من اوكرانيا.

تحليل موجز لأبراج رؤساء أوكرانيا وروسيا

زيلينسكي رئيس اوكرانيا الحالي  .

زبلنسكي
رئيس اوكرايا
  • في خريطته الفلكية  يكون القمر في طبيعة النار في برج الحمل (برج الحرب والدمار والاضطرابات من خلال الأحداث السياسية  من اب  أغسطس 2021 إلى أكتوبر 2023.

  • من اذار مارس إلى مايو 2022  سيشعر زيلينسكي سياسيا بحالة جيدة للغاية – سلطته ليست مهددة وسيتلقى دعما سريا من الخارج من الأصدقاء والحلفاء.

  • اعتبارا من مارس 2023  سيضعف هذا الدعم  وستبدأ مشاكل خطيرة في الشؤون المالية.

  • مايو 2023 – التهديد بفقدان السلطة وعدم حرية العمل و سيتم تدمير جميع الخطط و ضربات غير متوقعة من الروس والتي سيكون اوكرانيا عاجزا ضدها وكذلك دلالة حدوث خيانة.

  • في ديسمبر / يناير 2023 – أنشطة تحت الأرض أو وراء الكواليس و المخاوف والأمراض والإغراء بالقوة وخداع الذات ممكن وجميع الإجراءات هي على حساب سلطتهم  والتي سيتم تدميرها.

  • في فبراير 2023  ينتقل عطارد في خريطة  زيلينسكي إلى برج الحوت في البيت العاشر  بالإضافة إلى ذلك  هناك مقابلة لزحل المولود – التغييرات المصيرية في الحالة والموقف وفقدان الطاقة ممكنة.

  • في مارس 2023  ينتقل عبور بلوتو في خريطة  زيلينسكي إلى البيت  التاسع وإلى برج الدلو  مما يجعل مقابلة المريخ – فترة من الفشل والانهيار الوظيفي  وأي نشاط سيفشل تحت تأثير الظروف والأحداث السياسية والاقتصادية واسعة النطاق.

  • خلال هذه الفترة  من الممكن الهجرة ورفض المعتقدات / الأيديولوجيات.

  • أبريل 2023 – سيتم تعطيل جميع الخطط  وسيتم إيقاف كل شيء مخطط له  مما سيؤدي إلى عدم الاستقرار العاطفي ولن يكون من الممكن حماية الحقوق في المحكمة  وسيتم فقدان النزاعات القانونية.

  • اعتبارا من نوفمبر 2023  ستصبح حياة زيلينسكي مجهولة  ولن يعد له وجود في الحياة السياسية وسوف يتم تغييبه نهائياً والله اعلم.

بوتين رئيس روسيا

خارطة بوتين
الخارطة الفلكية للرئيس فلاديمير بوتين
  • في خريطته  القمر في طبيعة  النار برج القوس (برج التوسع وحروب التحرير الوطني وتوحيد المجموعات العرقية  من شهر سبتمبر 2021 إلى نوفمبر 2023.

  • شهر يناير  2023 بالنسبة لبوتين مليء بالظروف السلبية  ولن يتلقى دعما شعبيا واسعا  بعد أن انضم إلى صراع جاد على السلطة.

  •  سيكون عبء المسؤولية ثقيلا  وسيتم تعذيب المخاوف المهنية والصعوبات في مجال الأعمال والسياسة.

  • لكن الحكمة والمنطق وضبط النفس في ربيع عام 2023 ستساعد الرئيس على حل أصعب المهام بكفاءة.

  • في مايو 2023  قد يتم استعادة التعاون طويل الأمد مع الشركاء /المنسيين/  وسيتم استئناف التجارب القديمة.

  • في يونيو ويوليو 2023  من المحتمل حدوث أخطاء في الصراع على السلطة  وسوف يظهر الأعداء السريون أنفسهم  وسيتم الكشف عن الحقائق غير السارة  وسيتم الكشف عن العديد من خيبات الأمل.

  • أغسطس / سبتمبر 2023 – تبدأ فترة اختراق  وتقدم في الخطط  وفترة مواتية للتواصل مع الشركاء الأجانب.

  • بداية سنة 2023 هو فترة نشطة من الإنجازات المهنية و في الوقت نفسه  سيكون من الصعب للغاية فتح مؤسسات ومشاريع جديدة  وهناك العديد من العقبات والخسائر و لكن الخروج من موقف صعب سيساعد على العمل الإبداعي.

  • في فبراير 2023  يتحول المشتري في خريطة بوتين إلى برج الاسد – وهو مؤشر على توسع القوة العالمية  وتوسيع الفرص الرئاسية.

  • وفي الوقت نفسه يواجه الجميع فترة طويلة من عبء القلق والمشاكل المالية والملكية والعقبات المستمرة في الأعمال التجارية والخسائر الكبيرة والنزاعات القانونية والعلاقات المثيرة مع الشركاء الغربيين.

  • الأحداث غير المتوقعة في الحياة الاجتماعية يمكن أن تسبب الاكتئاب العاطفي  مما سيؤثر سلبا على الرفاهية.

  • في صيف وخريف عام 2023  إجراءات لتغيير الظروف المعيشية للبلاد  وتغييرات ثورية في السلطة والإدارة.  .

  • تقابل مريخ الاصل مع مريخ التسيير دلالته تعرض الرئيس لمحاولة اغتيال خطيرة جدا تؤثر على مجمل الحرب فيي اوكرانيا حيث يببدأ الانتقام الروسي كما لم يعهده العالم من قبل

الخلاصة :

عام  2023 وتحديدا الشهر الاول والثاني يناير وفبراير هو الأكثر صعوبة بالنسبة لروسيا وأوكرانيا  حيث سنقف على وشك البقاء  والشيء الرئيسي هو عدم فقدان القلب وعدم الدخول في التشاؤم.

سيتم الاختيار النهائي بين من هو صديقنا ومن هو عدونا وسينقسم العالم إلى مركزين للقوة وسيحدد كل واحد منا بنفسه مع من يذهب إلى أبعد من ذلك.

ستكون الأحداث في عام 2023 مثل السفينة التي يعصف بها الموج  و سنشعر جميعا بالسوء حتى ربيع عام 2024.

بناء على تحليل الدلالات  الفلكية  أعتقد أن المرحلة الساخنة من الصراع العسكري بين روسيا وأوكرانيا (أو بالأحرى  مع الغرب الجماعي) ستكتمل في الفترة من شهر  مارس إلى شهر   مايو 2023  ولكن بشكل عام  سيتم تمديد الوجود العسكري حتى نهاية نوفمبر 2023.

سيتم الانتهاء من تقسيم أراضي أوكرانيا بين روسيا والدول الغربية فقط  بحلول 10 أبريل 2024.

***********************************

والله يفعل ما يشاء

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

تسيير بريطانيا العظمى

لعنة بوتين ؟؟؟ ام قاطع الدبران يُقيل الحكومات في بريطانيا

لعنة بوتين ؟؟؟ ام قاطع الدبران يُقيل الحكومات في بريطانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status