عبور كوكب الزهرة في برج الجوزاء2021

  • عبور كوكب الزهرة في برج الجوزاء

1
الزهرة في الجوزاء
  • عبور الزهرة في برج الجوزاء (حتى):21.06.2021

الزهرة تشجع اللقاءات والتجمعات والحب ونقل الأفكار والعواطف. وهكذا ، عندما يعبر كوكب الزهرة في برج الجوزاء ، فإنه يلفت الانتباه إلى التواصل العادل والمفتوح في العلاقات الشخصية والعملية. سيضيف هذا العبور إلى الأخلاق الحميدة والمجاملة في الطريقة التي يتواصل بها مولود برج الجوزاء مع القمر. مع ازدهار الجوزاء في العطاء والأخذ ، تساعدهم الزهرة في الوصول إلى حالة الاستحسان حيث تحدث مثل هذه التبادلات دون أي مشاكل.

كوكب الزهرة أيضا تعطي اصحاب الجوزاء  شخصية شبيهة بالطفل. سيظل جو من الحماس دائمًا حول توقيع القمر الجوزاء على الاصحاب  عندما يبدأ رحلته إلى منازله العديدة. إنه يخلق ولعًا قويًا بالفن والابتكار لدى أفراد الجوزاء.

من ناحية أخرى ، يمكن للزهرة أن تجعل الجوزاء غير متوقع إلى حد ما ومزيف أيضًا ، لكن ذلك يعتمد على البيت الذي يعبر فيه.

  • دلالة  عبور الزهرة في برج الجوزاء على برج الحمل

سيكون العبور الذي قام به كوكب الزهرة عبر البيت الثالث لأبناء برج الحمل. يشير الأخير إلى شجاعتك وقوتك واتصالك بإخوتك أو أخواتك الأصغر سنًا. أولئك الذين يهتمون بالمشاريع الإبداعية مثل الدراما والغناء وما إلى ذلك سيحصلون على الكثير من الفرص للكشف عن كفاءتهم. يمكن تحويل إبداعك إلى عمل تجاري أيضًا.

وجود كوكب الزهرة في بيتك الثالث مما سيجعلك تقوم برحلة إلى الأماكن التي تختارها. يُعتقد أيضًا أن الكوكب هو دلالة الحب. وهكذا قد تجلب هذه الفترة صقلًا في حياتك العاطفية. سيكون لديك وقت جميل مع الحبيب. ومع ذلك ، بدلاً من محاولة التواصل معهم جسديًا ، يجب أن تحاول الاتصال بأرواحهم.

سيحصل اصحاب الحمل على نتائج تكون في صالحهم على المستوى الاجتماعي. يمكنك قضاء وقت سعيد مع زملائك. يمكن لاصحاب برج هذه البرج  المتزوجين حديثًا الحصول على عضو جديد في أسرهم ، لأنهم ينعمون بنعمة الحياة. سيكون هذا العبور مفيدًا لصحة الاصحاب  . لكن يجب عدم تناول الأطعمة الباردة ، وإلا فقد تؤثر على صحتك وتتسبب في الإصابة بالبرد والسعال.

  • دلالة  عبور الزهرة في برج الجوزاء على برج الثور

ستعبر كوكب الزهرة البيت الثاني لاصحاب برج الثور  ، مما يدل على الأسرة والازدهار. من المتوقع أن يجلب هذا العبور العديد من التغييرات الجيدة في بيتك . ستستمتع بالوقت الذي تقضيه مع عائلتك ويمكنك التخطيط لقضاء إجازة معهم. ستمنحك هذه الحركة الكوكبية الثقة بالنفس وستحاول تنفيذ معتقداتك وخططك. سوف تتحدث باحترام وثقة مما سيساعدك على كسب قلوب الناس من حولك.

ستكون النصيحة التي قدمها شخص قريب منك في الماضي صحيحة الآن. الزهرة هي دلالة الجمال وهي تقع في البيت الثاني وهو بيت ثروتك ، لذلك تنفق بعض أموالك على مستحضرات التجميل. لكننا نعتقد أنه يجب عليك محاولة توفير أموالك في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك الابتعاد عن إقراض أو اقتراض الأموال في الوقت الحالي. قد يشهد أولئك الذين يشاركون في العمل الإبداعي أو يأخذون دروسًا في التمثيل أو الغناء ارتفاعًا مفاجئًا في نفقاتهم ولكن هذا لن يؤثر على حالتك المالية. في الختام ، سيكون عبور كوكب الزهرة في الجوزاء مفيدًا لاصحاب برج الثور.

في برج الجوزاء ، سيحدث عبور كوكب الزهرة ويتم وضعه في البيت الأول الذي يُسمى أيضًا البيت الطالع . يمثل هذا البيت جسدك وشخصيتك وفكرك ومصيرك. نظرًا لوجود دلالة الجمال ، فمن المحتمل أن يدفعك هذا البيت نحو إحداث تغييرات جيدة في نفسك. يمكنك ممارسة اليوجا والتمارين الرياضية للحفاظ على صحتك ولن تتردد في استخدام مستحضرات التجميل أيضًا.

يمكن لاصحاب برج الجوزاء من الطلاب توقع نتائج جيدة لأن اليوغا تعني التقدم في القطاع التعليمي. هذه المرة مناسبة لاصحاب الجوزاء  الذين يعيشون في حالة حب حيث سيكون هناك المزيد من الرومانسية وسيكون شريكك أقرب إليك. إذا كنت عازبًا ، فقد حان الوقت للاختلاط. سوف تشارك بآرائك وأفكارك وربما حتى تشتري الأشياء التي تحبها.

ومع ذلك ، لا يجب عليك شراء الأشياء فقط للتباهي بها ، وإلا فسوف تندم عليها. سيكون اصحاب الجوزاء مستعدين لتعلم أشياء جديدة أثناء العبور. يجب أن تقدر قيمة جهودك ووقتك أثناء تحقيق التقدم.

بالحديث عن صحتك ، سيقدم العبور متوسط ​​صحة لاصحاب الجوزاء  ، ولكن هناك فرص للإصابة بالحساسية. لذلك يجب أن تحذر من الأشياء أو الظروف التي قد تسبب رد فعل تحسسي بداخلك. لا توجد علامات تشير إلى أنك قد تواجه أي أمراض خطيرة في الوقت الحالي.

  • دلالة  عبور الزهرة في برج الجوزاء على السرطان

سيشهد اصحاب السرطان  عبور كوكب الزهرة خلال البيت الثاني عشر ، والذي يسمى أيضًا بيت الخسائر الخاص بك. إنه يمثل أي خسائر وانفصال قد تصادفه في حياتك ، فضلاً عن الرحلات الطويلة وفرص السفر إلى الخارج وما إلى ذلك.

سيكون هذا العبور مفيدًا للأشخاص الذين يرتبط عملهم بالتجارة مع البلدان الخارجية أو المهنيين العاملين في شركة متعددة الجنسيات. ولكن من المتوقع أن يجلب العبور تحديات لاصحاب برج السرطان الآخرين. تحتاج إلى التحرك بحذر شديد خلال هذا الوقت. قد تواجه والدتك بعض المشكلات الصحية خلال هذه الفترة ، مما يتسبب في إجهادك عقليًا. لذا يجب أن يكون قضاء المزيد من الوقت معها من أولوياتك.

إذا كنت تفكر في إجراء تغييرات خلال هذا الوقت ، فإنها ستسبب لك مشكلات بعد مرور بعض الوقت على الرغم من أنها تبدو واعدة في البداية. بشكل عام ، لا يقبل اصحاب السرطان  التغييرات بسهولة. بالحديث عن الاصحاب  المتزوجين ، فإن هذا العبور ليس وقتًا مناسبًا لهم. قد تظهر ظروف الانفصال عن شريك حياتك خلال هذا الوقت. لذلك عليك توخي الحذر قبل إعطاء أي رد.

الزهرة ستكون موجودة في البيت الحادي عشر لاصحاب الأسد  . يُعرف هذا أيضًا باسم بيت المكاسب ويُعتقد أنه الدليل على أهدافك ورغباتك وعلاقاتك مع أشقائك الأكبر سناً. من المتوقع أن يجلب موقع كوكب الزهرة هنا العديد من البركات لاصحاب برج الأسد  . الجهود التي بذلتها لفترة طويلة ستحقق لك النجاح في النهاية.

سيكون الموظفون العاملون في هذه البرج  موضع تقدير لعملهم في المكتب وسيكسبون ربح جهودهم الآن. ستكون أي رحلات تقوم بها الآن مواتية أيضًا. ستتمكن أخيرًا من الذهاب في رحلة مع أفراد عائلتك كنت تخطط لها لفترة طويلة. هناك فرص لاصحاب برج ليو للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت. من المتوقع أن تجلب السيدات أرباحًا لاصحاب الأسد  .

سيستضيف برج العذراء ، وهو برج  بيت  لعطارد ، عبور كوكب الزهرة من خلال البيت العاشر ويشير إلى وظيفتك وحياتك العملية ووالدك وقدرتك القيادية وما إلى ذلك.

سيغير عبور الزهرة هذا مصيرك ويجعله مناسبًا لك. ستنجح في عملك ولن تترك أي مهام غير مكتملة. سوف تحصل على دعم من الحظ السعيد طوال العبور. سيكون هناك زيادة في الكماليات ووسائل الراحة في حياتك وهذا هو الوقت المناسب إذا كنت تفكر في شراء أي عنصر جديد.

سيكون لديك سلام عقلي لأن هناك بيئة سعيدة سائدة في عائلتك وفي العمل. ستكون عائلتك داعمة في كل ما تفعله. هذا هو الوقت المناسب لاصحاب برج   العذراء  الذين يشكلون جزءًا من الشركة العائلية حيث يمكنهم اتخاذ خطوة جديدة في العمل.

في الوقت نفسه ، سوف يزدهر اصحاب برج العذراء  المشاركون في الأعمال المتعلقة بصناعة الأفلام والسينما خلال هذا الوقت. عملك الحالي لديه احتمالية قوية ليكون متميزًا. بشكل عام ، يعتبر عبور كوكب الزهرة هذا لصالح اصحاب برج العذراء  . لذلك أثناء العبور ، يجب أن تعمل بجدية أكبر وبذل المزيد من الجهود. عملك الجاد الحالي أمر بالغ الأهمية لجعل مستقبلك أفضل.

  • دلالة  عبور الزهرة في برج الجوزاء على الميزان

سيضع عبور كوكب الزهرة الكوكب في البيت التاسع لاصحاب الميزان    يرتبط هذا البيت ببرج  بالقوس الذي له كوكب المشتري ربًا له ويدل على المعتقدات الدينية ، ونتمنى لك التوفيق ، والرحلات الطويلة ، والروحانية ، إلخ.

يقع الكوكب في البيت الخامس ، من بيتك التعليمي الخامس ، مما سيحسن ذكائك. لذلك ، هذه المرة لصالح اصحاب الميزان الذين يشاركون في العمل البحثي. في الوقت نفسه ، لن يواجه المواطنون  أي مشكلة في دراسة المواد التي يجدونها صعبة. ستعمل دون توقف من أجل جمع المعلومات الاستخبارية في سياق هذا العبور.

سلوكك وكلماتك المهذبة ستجلب الإيجابية لحياتك في المنزل. أما بالنسبة إلى الميزان المرتبطين بعلاقة ، فستعيش حياة عاطفية رومانسية. أولئك الذين يتطلعون إلى خطبة أحبائهم لن يخيب أملهم. ومع ذلك ، تأكد من أن الاتصال بشريكك يكون أكثر عاطفية وأقل جسدية لأن هذا سيجعل رباطك أقوى.

سينتج عن عبور كوكب الزهرة موقع الكوكب في البيت الثامن ،   أو منزل طول العمر. إنه يمثل عقبات في الحياة ، والحوادث ، والأعداء ، والمنافسين ، والثروة العائلية ، إلخ.

لن يكون عبور الزهرة في هذا البيت في صالح اصحاب برج العقرب. لذلك ، عليك أن تكون منتبهًا وحذرًا مما تفعله. سوف تواجه العديد من التحديات في بيتك . قد يشعر الكثير منكم أن أفراد عائلتك يسيئون تفسير الأشياء التي تقولها. لذا ، هل تكون واضحًا في كلامك وتأكد من أنهم يفهمون ما تحاول قوله.

أما بالنسبة لاصحاب برج العقرب المتزوجين ، فستكون قلقًا لأن زوجتك قد تمرض. في الوقت نفسه ، عليك أن تعتني بنفسك جيدًا لأنه من المتوقع حدوث مشاكل تتعلق بالعيون والأجزاء الخاصة بك. يجب عليك الحفاظ على النظافة المناسبة خلال هذا الوقت. أما بالنسبة لاصحاب برج العقرب الذين تربطهم علاقة ، فقد تكون هناك صراعات غرور بينك وبين شريكك. تحتاج إلى التحدث بأدب واختيار كلماتك بعناية شديدة وإلا قد تواجه علاقتك العديد من المشاكل.

  • دلالة  عبور الزهرة في برج الجوزاء على القوس

سيضع عبور الزهرة الكوكب في البيت السابع لأبناء القوس. يشير هذا البيت إلى شريك حياتك وجميع العلاقات التي تربطك بالناس في حياتك.

من المتوقع أن تجلب حركة الكواكب هذه العديد من التطورات الجيدة في حياتك في المنزل. سيتم حل أي نزاع مستمر مع أحد أفراد الأسرة بشكل نهائي. سوف يتمتع والديك بصحة جيدة.

على المستوى الاجتماعي أيضًا ، سيكون أداؤك جيدًا للغاية وستجني أرباحًا من أصدقائك. قد تقلقك صحة زوجتك ولكن علاقتك بشريك حياتك ستكون صحية وسعيدة. يجب أن تعتني بحبيبك جيدًا وأن تقضي وقتًا طويلاً معه. العناية بصحتك أمر لا بد منه. تأكد من شرب كمية كافية من الماء.

يتمتع اصحاب القوس الذين هم شركاء في أعمالهم الخاصة بفرصة جيدة لكسب الأرباح في تجارتهم. يمكنك حتى التفكير في توسيع نطاق عملك خلال هذا الوقت. سيجتمع المواطنون العزاب أخيرًا مع رفيقهم ، إما من خلال الإنترنت أو من خلال رفاقهم.

  • دلالة  عبور الزهرة في برج الجوزاء على برج الجدي

سيجري عبور كوكب الزهرة في البيت السادس لاصحاب الجدي  ، والذي يُعرف أيضًا باسم بيت الصحة الخاص بك. إنه يدل على المرض والقروض والأعداء وما إلى ذلك.

الوقت ليس في صالح اصحاب الجدي. هناك فرص لجدال حول أشياء صغيرة وقد تواجه مشاكل مع أفراد عائلتك. أثناء مواجهة مثل هذه المواقف ، يجب عليك اختيار كلماتك بعناية والتحدث فقط عند الحاجة. كلما قل حديثك ، سيظهر عدد أقل من المشاكل.

عند الحديث عن الأشخاص الذين يعملون في وظائف ولديهم أعمال ، يجب أن تكون حذرًا أيضًا حيث قد تكون هناك احتمالية للخيانة في الوقت الحالي. أثناء التحدث مع زميلاتك في العمل ، كن حذرًا فيما تقوله وإلا فهناك خطر إفساد هويتك.

هذا العبور ليس مفيدًا للحياة العاطفية لاصحاب برج الجدي أيضًا ، لأنك قد تنفصل عن أحبائك لسبب ما. إذا كنت تريد نتائج إيجابية ، فسيتعين عليك العمل بجد. لذلك ، عليك أن تتوقف عن الكسل وتصبح نشيطًا من أجل العمل الشاق. سيكون أعداؤك نشطين خلال هذا وقد يخططون ضدك.

سيحدث عبور كوكب الزهرة هذا في البيت الخامس لأبناء الدلو  . يُعرف أيضًا باسم بيت ذريتك ويمثل أيضًا تعليم الفرد وحياته.

وبالتالي ، من المتوقع أن تجلب لك هذه الحركة الكوكبية نتائج واعدة. سيكون هناك حب وسلام بين أفراد أسرتك مما يجعلك سعيدًا جدًا. يمكنك مناقشة الخطط المتعلقة بالمستقبل مع عائلتك. سيكون أخذ نصيحة والديك فيما يتعلق بتحسين حالتك المالية مفيدًا.

يمكن لاصحاب برج هذه البرج  المتزوجين جني الأرباح من خلال أطفالهم. يمكنهم فعل شيء من شأنه أن يزيد من مكانتك في المجتمع ويجعلك تشعر بالفخر. من المتوقع أن يجلب هذا العبور لوالدتك العديد من الفوائد إذا كانت عاملة محترفة. ستجني أرباحًا من خلال التعامل مع العقار أيضًا ، اصحاب هذا البرج  لا يعبرون بسهولة عن مشاعرهم وقد تزعجك هذه العادة في بعض الأحيان.

 

  • دلالة  عبور الزهرة في برج الجوزاء على برج الحوت

سيضع عبور كوكب الزهرة الكوكب في البيت الرابع لاصحاب الحوت    هذا البيت هو منزل برج السرطان ويمثل الراحة ونمط الحياة الباهظ الثمن والأم والثروة وشؤون الحب السرية.

أثناء عبور كوكب الزهرة هذا ، يمكنك جني الأرباح بمساعدة إخوتك وإذا كان هناك أي خلافات بينكما ، فسيتم حلها أيضًا. ستكون هادئًا عقليًا ولكن صحة والدتك قد تجعلك قلقًا.

عند القدوم إلى حياتك العملية ، قد تواجه بعض المشكلات. قد تشعر أنك في غير محله أثناء العمل ، معتقدًا أن هذه الوظيفة ليست مناسبة لك. ومع ذلك ، يجب ألا تتخذ أي قرار مفاجئ يتعلق بتغيير وظيفتك.

سيواجه الحوت بعض المشاكل في علاقاتهم العاطفية. لا تقطع وعودًا لمن تحب ، قد لا تفي بها. أما بالنسبة للمواطنين المتزوجين ، فعليك أن تنسى الماضي وتمضي قدمًا.

***********حظ سعيد للجميع ***************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

توقعات برج الحوت لشهر – مايو 2021

توقعات برج الحوت لشهر - مايو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status