دخول كوكب الزهرة  في برج الثور

1
الزهرة في الثور
  •  يوم  14 نيسان أبريل2021

  • تفاصيل

  • كوكب الزهرة  يدخل برج الثور يوم الاربعاء 2021.4.14    الساعة 21 و21ق و48 ث حسب توقيت سوريا

برج الثور هو بيت الزهرة ومكان قوتها الطبيعي

يخرج كوكب الزهرة من دائرة برج الحمل ويدخل دائرة برج الثور في الفترة من يوم 14 نيسان أبريل إلى يوم 9 آيار مايو 2021.

يُظهر كوكب الزهرة الفن ، والإبداع ، والحب ، والجمال ، والزواج ، والعلاقات ، والرفاهية ، والمتعة ، والعاطفة ، وما إلى ذلك.

للزهرة بيتان في الهيئة الفلكية ، إحداهما برج الثور ، والثاني برج الميزان   اللذان  يحكمها كوكب الزهرة.

برج الثور من الابراج  الترابية التي تدل على الثروة والتفكير العملي والأصول القيمة والأمن من خلال العمل الجاد والعناصر الرائعة والعلاقات الصحية.

سيحفزك عبور كوكب الزهرة في برج الثور للحصول على أفضل الأشياء في حياتك. ستكون قلقًا بشأن تحقيق أهدافك النقدية وأمنك المالي. ستكون هناك حالات ستتاح لك فيها الفرصة لترقية ممتلكاتك.

ستتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك. إنه وقت رائع للذهاب والتسوق بالنسبة للنساء. قد تنجذب النساء اللواتي يتطلعن إلى الزواج إلى الرجال الميسورين والناجحين كشركاء حياتهم. وايضا قد يحظى الشباب بالكثير من المرح ويستمتعون بأسلوب حياة ثري.

  • التحليل الفلكي لعبور الزهرة هنا هو للأبراج والطوالع سواء خلال فترة العبور لبرج الثور

  • تأثير عبور الزهرة في برج الثور على برج الحمل:

بالنسبة لبرج الحمل ، فإن رب البيت الثاني والسابع هو كوكب الزهرة ويمر عبر البيت  الثاني الذي يعرض الأرباح المالية والعناصر المادية. خلال العبور ، ستتحسن إمكاناتك الإبداعية مما سيسمح لك بالحصول على الكسب المطلوب. ستتلقى دعمًا من زملائك في حياتك المهنية سيساعدك في تحقيق الأهداف التي حددها كبار السن لديك. ستتمكن أيضًا من الإنفاق على العناصر باهظة الثمن دون التراجع. يجب أن تكون متيقظًا وأن تأخذ إرشادات من أفراد الأسرة قبل اتخاذ قرارات حاسمة مرتبطة بالمسائل المالية.

بالنسبة لبرج الثور ، فإن رب البيت الأول والبيت  السادس هو كوكب الزهرة ومن خلال البيت  الأول الذي يعبر فيه مما يدل على القدرة العقلية الشخصية والتفكير الدنيوي. في سياق العبور ، سيتم الحفاظ على الثبات المالي. ستنفق أموالك في الغالب على عناصر الترفيه والملابس الجديدة والعطور وما إلى ذلك. هذا العبور مفيد لطريقتك إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة حيث قد تأتي بعض فرص العمل الجيدة في طريقك. إنه وقت مناسب لك لتأخذ حبيبك في موعد وتجهز له مفاجأة رومانسية لأن كوكب الزهرة ، كوكب الحب ، سيساعدك في هذا الصدد. يجب أن تعتني بالرفاهية أيضًا.

بالنسبة إلى برج الجوزاء ، فإن رب البيت  الثاني عشر والبيت  الخامس هو كوكب الزهرة ومن خلال البيت  الثاني عشر الذي يعبر فيه مما يدل على الرحلات الخارجية والإنفاق والخسائر والصحة الفكرية. أثناء العبور ، قد تحصل على مكاسب مالية أفضل. أيضًا ، يمكنك متابعة التعليم في بلد أجنبي إذا كنت تخطط للقيام بذلك. قد يكون هناك أيضًا عدم يقين مالي حيث قد يواجه شريكك بعض المشكلات الصحية. قد تنشأ بعض المشاكل بسبب سوء التفاهم بينك وبين شريكك. سيحصل الأزواج المتزوجون على نتائج مواتية من هذا العبور.

  • تأثير عبور الزهرة في برج الثور على السرطان:

بالنسبة   لبرج السرطان ، فإن رب البيت الحادي عشر والبيت  الرابع هو كوكب الزهرة وعبر البيت  الحادي عشر ، يمر. يمثل الصحابة والرغبات والرؤى والارتباطات بالآخرين. إن أخذ المشورة من أحد كبار السن سيساعد في تحقيق الحرية المالية. خلال العبور ، ستحصل على العديد من الفرص المفيدة بمساعدة الأشخاص المرتبطين بهم. ومن المتوقع أيضًا أن تحصل عليه من ممتلكاتك الفخمة. إنه الوقت المناسب للاستمتاع مع نفسك ورفاقك. إخوتك وأمك سيدعمونك.

بالنسبة   لبرج الاسد ، فإن رب البيت  العاشر والبيت  الثالث هو كوكب الزهرة من خلال البيت  العاشر الذي يمر به مما يدل على المهنة والشعبية والقيمة الاجتماعية. سيساعد العبور على تعزيز روابطك مع كبار المسؤولين الذين ستؤدي نتيجتهم إلى تحسين استقرارك المالي. سيدعمك شريك حياتك إذا كنت تفكر في شراء سيارة أو عقار جديد. ستتحسن قدرتك على مشاركة أفكارك طوال هذا الوقت مما سيعزز حياتك العملية. أخذ نصيحة والدك سيعزز النمو المالي.

بالنسبة لعلامة برج العذراء ، فإن رب البيت  التاسع والبيت  الثاني هو كوكب الزهرة وسيجري العبور في البيت  التاسع من برجك. يشير هذا البيت  إلى الرحلات البعيدة والدين والذكاء. في سياق هذا العبور ، من المحتمل أن تنفق المال في رحلة طويلة. ستكون ناجحًا إذا كنت تفكر في الحصول على تعليم عالٍ لأن هذا وقت مفيد لك للبدء. من المتوقع أن يكون عبور الزهرة مزدهرًا ومفضلًا لك حيث ستحصل على العديد من الفرص المفيدة. إنه وقت ممتع بالنسبة لك وسوف تقضي وقتًا ممتعًا مع من تحب. النجاح في حياتك المهنية متوقع أيضًا.

  • تأثير عبور الزهرة في برج الثور على الميزان:

بالنسبة   لبرج الميزان ، فإن رب البيت الثامن والبيت  الأول هو الزهرة ومن خلال البيت  الثامن ، يمر ، مما يشير إلى الأوقاف والصراعات. قد يكون هذا وقتًا صعبًا بالنسبة لك. قد لا تحصل على الأرباح التي تريدها حتى بعد كل العمل الشاق. يجب تحسين قدرتك على كسب المال. أثناء شراء سلع باهظة الثمن ، يجب عليك توخي الحذر. قد يكون هناك نفقات فورية بعد صحة شريك حياتك. يجب أن تعتني بنفسك أيضًا. قد تكون بعض المكاسب المالية في الطريق من أهل زوجك. لكن كن حذرًا لأنه وقت متطلب لعلاقتك أيضًا.

بالنسبة لبرج العقرب ، فإن رب البيت السابع والبيت  الثاني عشر هو كوكب الزهرة ومن خلال البيت  السابع الذي يعبر فيه مما يوضح الزواج والتحالفات والتعاون المستمر. إذا كنت تفكر في بدء علاقة جديدة ، فهذه المرة جيدة لك. سيتلقى الأزواج المتزوجون الدعم من شركائهم وستصبح علاقتهم أعمق وأقوى. عبور الزهرة سيجعل حياتك العاطفية مثيرة. في حياتك العملية ، قد تحصل على فرصة زيارة بلد ما وراء البحار. يمكنك قراءة المزيد حول العوامل الموجودة في مخطط الولادة والتي تؤدي إلى تسوية خارجية أو خارجية على الرابط الوارد أدناه. ننصحك   بتوخي الحذر أثناء التحدث مع أقربائك أو زميلك حيث قد ينشأ سوء تفاهم.

  • تأثير عبور الزهرة في برج الثور على القوس:

بالنسبة   لبرج القوس ، فإن رب البيت السادس والبيت  الحادي عشر هو كوكب الزهرة ومن خلال البيت  السادس الذي يعبر فيه مما يدل على الحياة المهنية والرفاهية والنشاط اليومي. من المتوقع أن يكون وقتًا ممتازًا للمحاولات التنافسية. قد تضطر إلى الإنفاق على زوجتك وإخوتك الأكبر سنًا لأنهم قد يواجهون بعض المشكلات الصحية. هناك فرصة للنمو في حياتك المهنية مما سيساعد في موازنة حالتك الاقتصادية. إنه وقت مناسب لتغيير وظيفتك إذا كنت تفكر في ذلك.

  • تأثير عبور الزهرة في برج الثور على الجدي:

بالنسبة   لبرج الجدي ، فإن رب البيت الخامس والبيت العاشر هو كوكب الزهرة ومن خلال البيت  الخامس الذي يعبر فيه مما يوضح الراحة والسعادة والسرور والروابط الرومانسية. من المتوقع أن تكون في حالة مزاجية عاطفية للغاية خلال عبور كوكب الزهرة وقد تنفق على من تحب. سوف تنفق المال لتعلم مهارات جديدة ولتعليمك ، سيكون هذا وقتًا جيدًا. قد تكون محظوظًا بما يكفي لجمع الثروات. الوقت في صالحك فيما يتعلق بالتقدم في حياتك العملية. من المتوقع أن يتم ترقيتك في حياتك المهنية.

بالنسبة   لبرج الدلو ، فإن رب البيت الرابع والبيت  التاسع هو كوكب الزهرة ، ومن خلال البيت  الرابع الذي يعبر فيه مما يدل على الروابط البيتية والممتلكات والحياة الأسرية. ستحصل على مساعدة اقتصادية جيدة من عائلتك إذا كنت تتطلع إلى شراء عقار. من المتوقع أن تنفق المال على تزيين منزلك ومن المرجح أن تشتري سيارات باهظة الثمن. سيكون وقتًا سعيدًا لك ولعائلتك. في حياتك العملية ، ستتحسن قدرتك الإنتاجية مما سيسمح لك بالحصول على النتيجة المرجوة. سيصبح اتصالك بأحبائك أقوى بمساعدة هذا العبور.

  • تأثير عبور الزهرة في برج الثور على الحوت:

بالنسبة   لبرج الحوت ، فإن رب البيت الثالث والبيت  الثامن هو كوكب الزهرة ، ومن خلال البيت  الثالث الذي يعبر فيه الذي يصور التواصل والنزهات السريعة والأشقاء. سيساعدك عبور الزهرة على تحسين قدراتك الفنية. قد تكون مربحًا من حيث التمويل والعوائد المشابهة للمجالات الرياضية مثل الرسم والموسيقى والتمثيل. يمكنك إهداء أشياء ثمينة لمعارفك. يتم إخطارك بتوخي الحذر أثناء التحدث حيث قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل تتعلق بجيرانك. العبور مناسب لأخذ نزهة قصيرة مع من تحب.

****************************************

تابعنا على موقع ومنتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

1

اختيارات منازل القمر خلال شهر ايار مايو 2021

اختيارات منازل القمر خلال شهر ايار مايو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status