توقعات برج القوس لشهر – مايو 2021

1
برج القوس
  • برج القوس خلال شهر مايو2021

  • التوقعات العامة

 سيكون هذا الشهر شهرًا مليئًا بالتطورات الإيجابية والانتكاسات الطفيفة. من المحتمل أن ترى زيادة في تدفق النقد وستكون قادرًا على توفير أموال أكثر من المعتاد. يجب أن تنتبه لأمور عائلتك. إن قضاء المزيد من الوقت في علاقاتك سيجعلها ناجحة. لا تنغمس في أي مجادلات ، فهذا ليس الوقت المناسب للتدخل في سوء الفهم اللفظي. هناك احتمالات جيدة للسعادة على صعيد العمل. ستشهد النمو والفرص هذا الشهر. من المرجح أن يعقد رجال الأعمال صفقة مربحة مع شركة كبيرة. صحتك ستكون أفضل هذا الشهر. تعال ما قد لا تستسلم. حافظ على دوافعك وادرس بصدق. الصبر هو مفتاح النجاح.

النجاح في العلاقات متوقع. في بداية هذا الشهر ، قد يشهد العزاب تغييرًا كبيرًا في حياتهم. هناك تحول كبير من كونك وحيدًا إلى أن تكون في علاقة ملتزمة. هناك العديد من الفرص للحصول على نعم بدلاً من ربما عندما تقترح على حبيبك. بحلول نهاية الشهر ، يجب أن تكون حذرًا حيث قد ترى صراعات أو نقاشات في علاقاتك.

تساعد المواقف الكوكبية هذا الشهر في التعامل مع الأمور المالية بحكمة. إنه داعم للغاية للمكاسب المالية. سيزداد تدفق الأموال خلال الشهر. المكسب هنا سوف يجعلك سعيدا. قد تشعر بالسعادة والمحظوظ وتشارك الأخبار الرائعة للنمو المالي الجيد مع أفراد عائلتك. سيكونون سعداء أيضًا من أجلك.

 سواء كنت محترفًا عاملاً في شركة عامة أو خاصة ، فإن طاقات الكواكب هنا لدعمك. ستجد فرص عمل كبيرة وفرص ذهبية في المستقبل. استمر في دفع حدودك حتى تحقق أهدافك وتفوز. من المرجح أن يشهد المهنيون العاملون أخبارًا جيدة ، لكنهم قد يجدون العمل الروتيني محمومًا. الفترة من بداية الشهر تقريبًا مهمة. ستعيقك بعض العقبات عن القيام بالأنشطة اليومية بسلاسة لذا انتبه لمهامك دون انحراف.

 يتمتع أفراد برج القوس بالذكاء ويحبون استخدام ذكائهم عندما يتعلق الأمر بقرارات العمل. لا يسمحون لأي شخص باتخاذ أي قرار دون التأكد من أن الحقيقة والحقائق تكمن وراء القرار. يمكن أن يتعرضوا للإهانة هذا الشهر من قبل أحد عملائهم الذين  , وقد لا يكون لدى العميل دليل مناسب لدعم قصته. بخلاف هذا الحدث الصغير ، يمكن أن يكون هذا الشهر إيجابيًا ومتفائلًا في أعمالهم.

هذا الشهر ، سيجري محترفو القوس تجارب وإحداث التغيير. سيقبلون التغييرات ويمضون بابتسامة. سوف يكملون العمل بكفاءة ويحصلون على تعليقات جيدة من كبار السن في العمل. هذا يمكن أن يجعلهم عاطفيين فهم ليسوا عاطفيين على الإطلاق. يمكنهم حتى السفر في العمل ، والذي يمكن أن يعمل لصالحهم. سوف يستثمرون وقتهم في كل مهمة هذا الشهر ويحصلون على نتائج جيدة.

يمكن أن تكون هناك بعض المشكلات الصحية ، وبالتالي فإن الحصول على استشارة من طبيب وتناول دواء علاجي سيكون الطريقة الحكيمة للقيام بذلك. على الرغم من أنه قد لا تكون لديك مشاكل صحية كبيرة هذا الشهر ، إذا كنت تعاني من مرض طويل الأمد ، فأنت بحاجة إلى أن تكون أكثر من حريص بشأن صحتك. الحلول المؤقتة ليست أفضل طريقة للتعامل مع أي شيء في الحياة. يمكن للنظام الغذائي الجيد أن يضمن لك البقاء بصحة جيدة. لا تستهلك الوجبات السريعة وتناول الكثير من الخضار الورقية الخضراء. تجنب تناول الكثير من السكر والملح والمواد الزيتية والحارة.

تشير الاتصالات الكوكبية في بداية الشهر إلى أنه من المرجح أن يقوم الطلاب بعمل جيد. يحتاج الطلاب إلى الدراسة في مكان هادئ حيث لا يتشتت انتباههم ويمكنهم الاستمرار في التركيز على الدراسات. لا توجد اختصارات للنجاح. كل خطأ يمكن أن يعلمنا شيئًا ، فلا تخف من الأخطاء. ومن ثم اعمل بجد لتحقيق أهدافك في الحياة. الطلاب الذين ينتمون إلى التجارة أو العلوم سيحققون نتائج جيدة هذا الشهر.

التواريخ الميمونة: 1 ، 2 ، 3 ، 9 ، 10 ، 11 ، 15 ، 16 ، 17 ، 18 ، 19 ، 26 ، 27 ، 28 ، 29 ، 30 ، 31.

التواريخ المشؤومة: 4 ، 5 ، 7 ، 6 ، 8 ، 12 ، 13 ، 14 ، 20 ، 21 ، 22 ، 23 ، 24 ، 25.

***********حظ سعيد للجميع************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

طالع الانتهاء

برج الانتهاء وطريقة حسابه وأحكامه

الإنتهاءات وطريقة حسابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status