توقعات برج العقرب لشهر – ايار مايو  2021

برج العقرب

هذا الشهر ، يمكن توقع تغييرات كبيرة. ستكون بعض التغييرات جيدة ، وبعضها قد يكون في شكل تحديات أيضًا. يمكن أن تكون التحديات إما في المسائل المالية أو في العمل. لا تتوتر ، وحافظ على هدوء عقلك ، لأنه سيساعدك على القتال في موجات التغيير القاسية. يمكنك إدارة نفقاتك. تحتاج إلى قبول قيودك وتحسين نفسك. قد تظهر بعض القضايا المتعلقة بالممتلكات الآن. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الزواج أو يرغبون في الزواج من حبيبهم ، فهذا هو الوقت المناسب. قم بزيادة مدخراتك واستثماراتك ، ولكن أيضًا قم بشراء الأشياء التي تريدها عائلتك ، والأشياء الأساسية. سوف تتم الإشادة بأفكارك المبتكرة في العمل. ولكن لتحويل أفكارك إلى واقع ، ستكون المناقشات والعصف الذهني مطلوبة مع رئيسك وكبار السن. إذا كنت تعمل مع شريك ،سيكون من المستحسن التعرف على نواياهم ثم المضي قدما. التواصل مهم جدًا لتجنب المشاكل الكبيرة لاحقًا. تحتاج الصحة إلى بعض الرعاية الآن ؛ أيضًا ، يجب على الطلاب الاستمرار في التركيز على دراساتهم إذا كانوا يريدون النجاح.

من المرجح أن يلتقي العزاب بحبيب قديم ويعيدون إحياء علاقتهم القديمة. لكن خذ الأمر بسهولة وببطء لأنه ربما مرت عدة سنوات منذ أن كنت مع هذا الشخص. يمكن للوقت أن يغير شخصًا ، ومن المؤكد أن عدة سنوات يمكن أن تغيرك أنت مثلهم ، وقد تدرك أن هناك العديد من التغييرات في الشخص الجديد الذي أصبح عليه. قد ترغب في وجود الحبيب القديم فيها ، لكن لا يمكنك تغييرها. قد تضطر إلى بذل جهد حقيقي وجعلهم يعرفون مدى حبك لهم.

أنت على دراية جيدة ببعض الاستثمارات ، وفي هذا الشهر ، قد يطلب صديق مقرب مشورتك بشأن الاستثمارات. سيكون التدفق النقدي مستقرًا ، ويبدو أن كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح. على الرغم من أن الشهر قد لا يحمل أي أخبار سارة ، إلا أنه يمكنك بالتأكيد تجنب الأشياء السلبية من خلال حكمتك. تجنب تكبد أي نفقات كبيرة. تأجيل اتخاذ قرارات مهمة بشأن الاستثمارات الشخصية هذا الشهر.

يُظهر موقع الكواكب في بداية الشهر أنه سيتم الإشادة بعملك الجاد وأفكارك المبتكرة من قبل رئيسك في العمل ، ولكن قد تواجه بعض التحديات من بعض الزملاء الغيورين الذين قد لا يحبون أفكارك ، لأنهم لا يحبونها. ر تريد منك أن تنجح. قد يلزم الوفاء بالمواعيد النهائية في اللحظة الأخيرة. قد تتعرض للضغط ، لكن تجنب الدخول في أي صراع مع زملائك أو كبار السن. إذا حافظت على تركيزك وحافظت على خططك قيد الفحص ، فلن تكون هناك مشكلة ، وسيتم الإشادة بجهودك.

  • العمل:

إذا شعرت بالتوتر الشديد ، خذ استراحة من عملك. قد يواجه أولئك الذين يديرون أعمالهم الخاصة بعض المنافسة الشديدة من منافسيهم. للمنافسة ، يجب عليك خفض هامش ربحك. هذه طريقة واحدة لجذب المزيد من العملاء وإعلام منافسيك أنه يمكنك الفوز. ستكون مخططًا ومديرًا جيدًا هذا الشهر. سوف تتخذ قرارات جيدة لتحقيق الكثير من الأرباح.

 أنت مغامر وترغب في استكشاف مواهبك الخفية. لكنك أيضًا تتمتع باستقلالية عالية ولا يمكنك العمل تحت كبار السن. تشعر أنه يمكنك الإشراف على الصغار ولكنك لا تريد أن يشرف عليك كبار السن. سوف تكون مصمما ومركزا على عملك. قد تصبح شجاعًا وممتازًا في الكلام وأيضًا مبدعًا جدًا. لكن في بعض الأحيان ، نحتاج إلى الإشراف حتى نتمكن من فهم عيوبنا.

 ​​تابع صحتك حتى لو كنت تشعر بتحسن. يجب أن تعتني بجهازك الهضمي هذا الشهر. يمكن أن يحدث اضطراب في المعدة واضطرابات في الجهاز الهضمي. ستعمل المساعدة الطبية العاجلة على كبح المشكلة ، ويمكنك أن تكون بصحة جيدة. تناول طعامًا صحيًا واحصل على فحص طبي لتجنب أي مشاكل لاحقًا. وإلا فإنه سيؤثر على عملك ويمكن أن يجعل أداءك في العمل ضعيفًا.

 سيقضي الطلاب وقتًا ممتعًا ، ومهما كانوا يدرسون ، فقد يكونون محظوظين بمعنى أنهم قد يتلقون نفس الأسئلة في الاختبارات التي أعدوا لها جيدًا أثناء المراجعة. التركيز هو الشيء الوحيد الذي سيساعد الطلاب على الأداء الجيد هذا الشهر. يُنصح بالحصول على دعم عائلتك ، الذين يمكنهم توجيهك وتوجيهك وتحفيزك. ستصبح إرشادات المعلم مفيدة جدًا لك هذا الشهر.

الارقام والتواريخ المميزة

التواريخ الميمونة: 9 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 14 ، 20 ، 23 ، 25 ، 26 ، 27 ، 28 ، 29 ، 30 ، 31

التواريخ المشؤومة: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 15 ، 16 ، 17 ، 18 ، 19 ، 21 ، 22 ، 24.

***********حظ سعيد للجميع**************

تابعنا عبر متديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

1

اختيارت الزواج والخطبة وعقد القران لشهر تموز يوليو 2021

اختيارت الزواج والخطبة وعقد القران لشهر تموز يوليو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status