توقعات برج العقرب الشهرية – يونيو 2021

1
العقرب

 سيكون لأفراد برج العقرب شهر إيجابي بشكل عام. سوف يعطيك بعض الأخبار الجيدة وأيضًا جو سلمي في المنزل. قد تكون هناك بعض التجمعات السعيدة مع أفراد الأسرة. وتحل أي مشاكل مع عائلتك. قد تكون العلاقات مع إخوتك صعبة إلى حد ما. كن حذرًا بشأن حديثك وتواصلك مع الآخرين. يمكنك توقع حدوث بعض الأشياء الجيدة في مكان عملك. وستكون الصحة طبيعية باستثناء بعض الأمراض البسيطة. ستشعر بالرضا هذا الشهر ، باستثناء بعض الشكوك الذاتية.

يمكن أن تصبح الأمور صعبة إذا ركزت على العمل أكثر من التركيز على شريك حياتك. ستشعر بالحاجة إلى التفوق في العمل ، وهذا يمكن أن يوقعك في مشاكل في علاقتك. يمكن أن يكون هناك أيضًا بعض المشكلات مع زوجتك فيما يتعلق بالمسائل المالية. تحتاج إلى رسم حدود واضحة بين العمل  والمنزل والحياة الشخصية والمهنية هذا الشهر.

سيكون تدفق الأموال مفيدًا لك هذا الشهر حيث أن العديد من الكواكب في أماكن جيدة. لذلك سيكون هناك دخل من مصادر أجنبية ومحلية. ستمنحك الكواكب الجرأة والتقدير في العمل وستمنحك فرصًا ذهبية. يمكن تسوية أي مشاكل مالية متعلقة بالممتلكات والعقارات الآن. قد تكون هناك بعض النفقات والخسائر غير المتوقعة. لذا كن حذرًا بشأن نفقاتك هذا الشهر وادخر قدر ما تستطيع في المستقبل.

 مهنيا ، سيكون هذا شهرا جيدا لك. قد تكون شجاعًا جدًا في العمل وتجنب اتخاذ قرارات محفوفة بالمخاطر ولا تتحدث أيضًا إلا إذا لزم الأمر ، لأن كلماتك قد يساء فهمها يمكن أن تتسبب غرورك في سقوطك في العمل

الاستثمار في العقارات يحقق أقصى قدر من الأرباح لك هذا الشهر  ولكن قد تحتاج إلى الانتظار لبضعة أشهر أخرى حتى يظهر وقت أكثر ربحية.

الصحة: ​​

قد تكون الصحة جيدة هذا الشهر ، لكنك ستحتاج إلى توخي المزيد من الحذر ، لذا تجنب الدخول في أي شجار أو جدال مع أي شخص هذا الشهر لأنه يمكن أن يزيد من ضغط الدم لديك ويسبب الصداع واحتمال ارتفاع السكر بشكل مفاجىء. تجنب السفر ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. يجب الآن مراقبة المشكلات الصحية لديك عن كثب. من الأفضل إجراء فحص طبي شامل إذا كان لديك أي شك من أجل تجنب أي مضاعفات صحية لاحقًا. تناول طعامًا صحيًا ومارس الرياضة.

الطالب: قد يجد الطلاب هذا الوقت أفضل إلى حد ما من الشهر السابق  قد لا يكونون مشتتين ومثبطين للدوافع ، لكن عقلهم قد لا يكون في أفضل حالاته  يشير موقع الكواكب إلى أن الطلاب قد يحصلون على المشورة من أفراد أسرهم فيما يتعلق بتعليمهم ومستقبلهم. سيكونون جريئين للغاية لمواجهة أي مشاكل. سيكون هذا شعار نجاحهم هذا الشهر.

  • التواريخ المميزة لبرجك هذا الشهر

التواريخ الجيدة : 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 17 ، 18 ، 23 ، 25 ، 26 ، 27 ، 28 ، 29 ،

التواريخ السيئة: 9 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 20 ، 19 ، 21 ، 22 ، 24 ، 30

*************حظ سعيد للجميع************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

برج الثور

توقعات برج الثور الشهرية – يونيو 2021

توقعات برج الثور الشهرية - يونيو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status