توقعات برج العذراء لشهر – مايو 2021

برج العذراء

هذا شهر مليء ببعض الانحرافات والأحداث الفريدة لأبناء برج العذراء. بشكل عام ، قد تمر بوقت عصيب عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، حيث قد تستغرق عائلتك بعض الوقت للموافقة على علاقتك بحبيبك. على صعيد التمويل ، قد تحصل على دخل جيد ، ولكن قد تنفق بعض المال على الأعمال الخيرية. قد تكون هناك بعض المنافسة في العمل ، وقد يحاول شخص ما سرقة أفكارك والحصول على الفضل في أفعالك الجيدة. قد يلتزم الأشخاص في العمل بتحسين أدائهم وقد يحصلون على ترقية أيضًا. يمكن توسيع الأعمال إلى مدن أخرى الآن ، وهذا قد يجلب لك بعض الأرباح. وفقًا لمواضع الكواكب ، قد يكون الطلاب تحت ضغط الأداء وقد يواجهون بعض مشكلات العلاقة هذا الشهر. قد يحتاجون إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق أداء جيد في الاختبارات. لا يمكن أن تكون هناك مشكلة صحية لك ،ولكن قد يكون أحد أفراد عائلتك مريضًا ، ويجب عليك الاهتمام بهذا الأمر ، مما قد يؤثر سلبًا على صحتك.

قد يواجه غير المتزوجين بعض الضغوط العائلية للزواج قريبًا ، ولكن قد تكون هناك أيضًا مشكلة في إقناع الوالدين بقبول الشريك المختار. وبالتالي ، يمكن أن يواجه الزواج بعض العقبات من الأسرة. في النهاية ، بعد منتصف الشهر ، قد تبارك الأسرة ، ويمكن أن يتزوج العزاب دون مشاكل. قد يواجه المتزوجون بعض المشاكل بسبب النهج الأناني لشريك حياتهم. يمكنك التمتع بحياة زوجية سلمية إذا تنازلت.

 هذا الشهر ، قد تنفق الأموال على الأعمال الخيرية. قد تكون هناك فرصة لتحقيق بعض المكاسب المالية ، ولكن بدلاً من الادخار الكثير ، قد تصبح كريمًا وقد تتنازل عنه لبعض الأسباب الاجتماعية الجيدة. قد تبدأ بنجاح بعض الأعمال التجارية الجديدة لزيادة دخلك ، لكن تكاليف التأسيس قد تبدو كثيرة وقد تضغط عليك. تأكد من معرفة جميع الثغرات الموجودة في القوانين قبل الاستثمار لأنك قد تحتاج إلى دفع ضريبة باهظة.

قد يكون هذا الشهر مفيدًا للموظفين ، ومع تقدم الشهر ، قد تشعر بالحيوية والحافز للعمل الجاد. قد تجعلك الكواكب المرتبطة بحياتك المهنية تؤدي أداءً ممتازًا على صعيد العمل. قد يُعرض عليك عرض ترويجي مع النقل إلى مدينة أخرى ، لكن اتخذ القرار بعد تقييم جميع الإيجابيات والسلبيات طويلة المدى. قد تشعر بالتوتر بسبب ترك عائلتك والانتقال إلى مدينة أخرى. فكر جيدًا قبل أن تقرر.

 وفقًا لمواضع الكواكب هذا الشهر ، قد يقوم رجال الأعمال ببعض التحركات التجارية الذكية التي قد تجعلهم يحصلون على الكثير من الأرباح. قد يكونون قادرين على توسيع أعمالهم إلى مدن وولايات أخرى داخل الدولة ، لكن مثل هذا التوسع سيؤدي إلى مسؤوليات إضافية. قد يكونون قادرين على إبرام صفقة جيدة كنتيجة للتوسع. قد يأتون ببعض الأفكار التجارية الفريدة والإبداعية.

هذا الشهر ، قد يقلق المهنيون  بشأن المنافسة. يمكن لبعض كبار الأعضاء في فريقك أن يحاولوا إضعافك من خلال ادعاء أن عملك الشاق هو العمل الذي تقوم به. من الأفضل تتبع جميع أفكارك وأفعالك لإثبات العمل الذي قمت به والأفكار التي تولدها. بخلاف ذلك ،  واحذر فقد ستُنسب نتيجة عملك الشاق وجهودك إلى شخص آخر.

تشير المواضع على كوكب الأرض إلى أنك قد تكون بصحة جيدة ، لكن صحة أفراد عائلتك قد تسبب بعض التحديات واليأس. قد تحتاج إلى نقلهم إلى المستشفى للفحص والعلاج ، وفي هذه العملية ، قد تصبح غير صحي إلى حد ما بسبب الإجهاد المفرط وزيارات المستشفى المتكررة. قم بإجراء فحوصات منتظمة ، واحصل أيضًا على قسط كبير من الراحة والطعام الجيد وممارسة الرياضة للوقاية من أي مرض طويل الأمد.

 يحتاج الطلاب إلى التركيز أكثر على دراستهم ، حيث قد يواجهون بعض التحديات مثل التعامل مع بعض علاقات الحب والانفصال. بسبب بعض الانحرافات ، قد لا يتمكنون من التركيز على دراساتهم. في هذه الأثناء ، قد يشعر آباؤهم بالضيق الشديد لأن طفلهم غير قادر على الأداء الجيد. تحدث إلى والديك وأصدقائك لإزالة أي أفكار سلبية تمنعك من الدراسة الجادة.

التواريخ الميمونة: 7 ، 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 15 ، 16 ، 17 ، 18 ، 19 ، 20 ، 28 ، 29 ، 30 ، 31.

التواريخ المشؤومة: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 12 ، 13 ، 14 ، 21 ، 22 ، 23 ، 24 ، 25 ، 26 ، 27.

*************حظ سعيد للجميع******************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

1

 قوى سهم السعادة وأحكامه

 قوى سهم السعادة وأحكامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status