توقعات برج السرطان لشهر ايار مايو 2021

توقعات برج السرطان لشهر ايار مايو 2021

1
برج السرطان

سيكون هذا الشهر بمثابة نسمة من الهواء النقي للمولودين في برج السرطان. أولئك الذين يتوقعون أخبارًا جيدة على صعيد العلاقة قد يحصلون عليها ، فقد تقع في حب شخص ما وتحصل على استجابة إيجابية من عائلتك ، الذين قد يوافقون على علاقتك. قد يكون قضاء وقت ممتع مع الأحباء أمرًا واردًا ، بما في ذلك إمكانية الزواج. قد يحتاج المتزوجون إلى إظهار المزيد من المودة تجاه بعضهم البعض. قد تضطر إلى بذل جهد أكبر لزيادة دخلك ، وتحتاج إلى وضع بعض المال في بعض المدخرات والودائع الثابتة. اعتبارًا من منتصف الشهر تقريبًا ، قد يكون تدفق الأموال إلى الداخل أفضل قليلاً. قد يواجه رجال الأعمال تحديات جديدة فيما يتعلق ببيع منتجاتهم ، لكن قد يحصل العملاء القدامى على صفقة جيدة ، وهو ما سيسعدهم. قد يظل الأفراد العاملون مرهقين ،لكن اجتهادهم وعملهم الجاد يمكن أن يكسبوا الثناء من رئيسهم ، ويمكنهم أن يحققوا نموًا بطيئًا ولكنه ثابت في العمل. قد ينجرف الطلاب بعيدًا عن طريق الإلهاء ، لكن يمكنهم القيام بعمل جيد إذا لم يلتفتوا لمشاكل الأسرة وركزوا فقط على دراستهم. عندما يتعلق الأمر بالصحة ، يمكن أن تؤثر بعض المشكلات على صحتك ، كما أن آلام المفاصل ممكنة أيضًا خلال هذا الشهر. راجع الطبيب إذا أصبح الألم غير محتمل أو غير مريح.

  • علاقة الحب والعاطفة والزواج:

 خلال هذا الشهر ، قد يقع العُزَّاب في الحب ، وقد يتقدم أولئك الذين يقعون في الحب بالفعل أكثر في علاقتهم. قد يحصلون على استجابة إيجابية من الأسرة ، والتي يمكن أن تجعلهم يقررون ويخططون لحفل زفافهم. قد يتعرض الأزواج لضغوط من أفراد أسرهم للزواج وأخذ علاقتهم بجدية أكبر. قد يواجه المتزوجون بعض المشاكل بسبب الموقف الأناني لشريك حياتهم. ومع ذلك ، قد لا يستمر هذا لفترة طويلة. قد يذهبون في إجازة لطيفة مع زوجاتهم ويستعيدوا الحب المفقود.

 وفقًا للوضع الكوكبي الحالي ، هناك حاجة إلى مزيد من الجهد من أجل زيادة دخلك. من حوالي منتصف الشهر ، قد يزداد تدفق الأموال ببطء ، ولكن عليك أن تكون راضيًا عما لديك. لن تكتفي بما لديك إلا إذا كنت تعرف قيمة المال. يمكنك إنفاق الأموال على الكماليات ووسائل الراحة ولكن لا تتجاوز الميزانية الشهرية.

المهنة: قد يواجه العاملون في الوظائف تحديات جديدة عندما يتعلق الأمر بدفع أفكارهم إلى رئيسهم. في البداية ، قد يستمع رئيسهم ، لكن ببطء قد يشعر الرئيس أن فكرتك ليست عملية للغاية. لذا ، فأنت بحاجة إلى إثبات إمكانية تنفيذ أفكارك. تحتاج إلى قبول هذه التحديات من أجل تحقيق أهدافك. في حوالي منتصف الشهر ، قد تذهب في رحلة قصيرة لمشروع مهم. تشير حركات الكواكب إلى أن هذا السفر قد يمنحك نتائج جيدة .

قد يكون رجال الأعمال سعداء لأن عملائهم القدامى سوف يمتدحونهم لجودتهم العالية ومنتجاتهم الأصلية. قد يحصلون على فرصة للحصول على صفقة كبيرة من أحد عملائهم القدامى خلال منتصف الشهر. ومع ذلك ، قد يحتاجون إلى العمل الجاد لضمان تسليم البضائع للعملاء في الوقت المحدد. أيضا ، الاستيراد / التصدير الأجنبي ممكن الآن.

المهنيون : أولئك الذين يسعون للحصول على مرتبة جيدة في مؤسستهم يمكنهم القيام بعمل جيد هذه المرة ، وقد يظل البعض مركزًا أثناء العمل وسط الاضطراب والفوضى في العمل التي يخلقها بعض الموظفين. قد يتعلم الموظفون الجدد الأشياء بسرعة ويفهمون إجراءات العمل بفعالية ، وبالتالي تحقيق تقدم مرض في العمل. ومع ذلك ، قد يحتاج العمال إلى بذل المزيد من الجهد لإحراز تقدم ، خاصة إذا كانوا يحلمون بالسفر إلى الخارج.

الصحة: بناءً على مواضع الكواكب ، قد لا تكون هناك أي مشكلات صحية كبيرة. قد يعاني الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن من مشاكل في الركبة مثل التهاب المفاصل. قد يحتاجون أيضًا إلى توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بالقيام بالأعمال المنزلية لأنهم قد يلويون العضلات أو يكسرون العظام. قد يؤدي اتباع التعليمات الغذائية والطبية الصارمة من قبل الطبيب إلى إنقاذهم من المضاعفات. قد يكون مستوى طاقتك جيدًا على الرغم من بعض النكسات الطفيفة.

تقول حركات الكواكب إن الطلاب الذين يتابعون التعليم العالي قد يكونون قادرين على إقناع أولياء أمورهم بالموضوع الذي يرغبون في دراسته للتخصص ، وسيكونون قادرين على التركيز على دراستهم ، ولكن بسبب بعض الاضطرابات في المنزل ، فإنهم بحاجة إلى القيام بذلك. تأكد من أنهم يدرسون بجد. إنهم بحاجة للبحث عن مكان هادئ لدراستهم. اعتبارًا من منتصف الشهر تقريبًا ، قد يتمكن الطلاب من الأداء الجيد.

الارقام المميزة

التواريخ الميمونة: 1،2،3 ، 9 ، 10 ، 14 ، 17 ، 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 22 ، 23 ، 29 ، 30 ، 31.

التواريخ المشؤومة: 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 11 ، 12 ، 13 ، 15 ، 16 ، 24 ، 25 ، 26 ، 27 ، 28.

************حظ سعيد للجميع************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتننجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

1

أدلة المال وأحكامها

أدلة  المال واحكامها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status