توقعات برج الدلو لشهر – مايو 2021

  • توقعات برج الدلو لشهر – مايو 2021

1
برج الدلو

التوقعات العامة

 يبدو أن هذا الشهر مليء بالمغامرات والتحديات. يمكن أن يجلب إما أخبارًا جيدة أو أخبارًا سيئة. قد تشعر بالضغط على جبهات العمل والمالية هذا الشهر ، وقد يكون تقدمك أبطأ من المتوقع. استمر في التحقق من نفقاتك لأنها قد تتجاوز مدخراتك. الامتناع عن اتخاذ أي قرار رئيسي بخصوص الوظيفة أو التمويل في هذه الفترة. إن القيام باستثمارات محفوفة بالمخاطر ليس مثالياً في هذه الفترة. قد يكون هناك موقف غير مريح قد ينتهي أخيرًا ، وقد تشعر بالراحة بحلول منتصف الشهر. قد لا يكون هذا هو أفضل وقت لحياتك الزوجية. يمكن لبعض التنازلات أن تساعد في إنقاذ زواجك. كن مستعدًا للاضطرابات أيضًا في العمل. يُنصح بالتحلي بالصبر والهدوء وحل المشكلات من خلال عقلك. تذكر أن الغضب لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع الحساس بالفعل. قد لا يتمكن الأطفال من الاهتمام بدراساتهم بسبب البيئة المتقلبة. يحتاج المرء إلى التفكير في جوانب مختلفة من حياته لحل الأمور بعناية.

هناك تحول كبير متوقع في الحب والعلاقات. ولكن يمكن أن تكون هناك بعض القضايا والحجج بسبب الاختلافات في الشخصية بينك وبين شريك حياتك. ومع ذلك ، يمكنك مواجهة المواقف الصعبة ، إذا حافظت على هدوئك وتعاملت مع كل موقف بأقصى قدر من الاجتهاد والحب والذكاء. ثم ستتمكن من التغلب على هذه المشاكل المؤقتة.

 لا يبدو وضع الكواكب جيدًا بالنسبة للأمور المتعلقة بالتمويل ، وقد تضعك بعض النفقات المفاجئة في مأزق. لذا خطط لأموالك مع وضع مستقبلك طويل الأجل في الاعتبار. تأكد من الاحتفاظ بمخصصات كافية للنفقات المنزلية والشخصية. سيساعدك هذا في الحفاظ على ميزانيتك. سيوفر لك أموالك التي تم توفيرها مسبقًا في هذا الوقت الصعب. قد تقضي في بعض الأنشطة الروحية وتشعر بالراحة.

المهنة:

تشير الاتصالات الكوكبية في بداية الشهر إلى أنك بحاجة إلى أن تظل مكرسًا ومركّزًا ومحفزًا. قد تضطر إلى العمل بجدية أكبر لتحقيق أهدافك. قد تشعر أن رئيسك في العمل لا يضع لك هذه الأهداف ، لكنك تضع هذه الأهداف لنفسك. كن على علاقة جيدة بزملائك للحفاظ على قوتك وموقعك في العمل. هناك نمو هائل متوقع هذا الشهر إذا كنت تعمل بجد.

قد يحصل رجال الأعمال المشاركون في التجارة الخارجية على صفقات جيدة ومربحة. قد يضطر المشاركون في التجارة المحلية إلى الانتظار لفترة أطول لرؤية نتائج جيدة للحصول على المزيد من نمو الأعمال. يمكنك الدخول في صفقة مهمة مع عميل ويمكنك إضافة شريك تجاري ؛ ومع ذلك ، من المهم التحقق من خلفية الشريك للتأكد من عدم تورطهم في أي أنشطة احتيال. أنت موهوب وتعمل بجد. إذا اتبعت حدسك وغريزتك ، يمكنك تحقيق النجاح والثروة.

 ​​تشير مواضع الكواكب في بداية الشهر إلى أنه فيما يتعلق بالصحة ، قد تتقلب الأمور. قد يزعجك السعال والبرد هذا الشهر. ومع ذلك ، ستكون قادرًا على إدارة هذه المشكلة الصغيرة بنفسك دون تدخل طبي كبير. لا توجد مشكلة صحية كبيرة متوقعة. ومع ذلك ، إذا كنت مصابًا بمرض السكري ، فأنت بحاجة إلى اتباع تعليمات النظام الغذائي لطبيبك بدقة. امتنع عن العادات التي يمكن أن تعرض صحتك للخطر.

 تشير اتصالات الكواكب في بداية الشهر إلى انحراف الطلاب عن التعليم ومعاناتهم من الاكتئاب. قد تشعر بالإرهاق أو الانزعاج من بعض المشاكل العائلية والظروف الصعبة ، ولهذا يجب عليك طلب الإرشاد من مستشار نفسي. ستحصل على دعم جيد من خلال التحدث إلى شخص ما ، ويمكن لإرشادهم أن يجعلك تركز بشكل أفضل على الدراسات.

التواريخ الميمونة: 7 ، 6 ، 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 21 ، 23 ، 24 ، 25 ، 26 ، 27 ، 28 ، 29 ، 30 ، 31.

التواريخ المشؤومة: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 17 ، 18 ، 19 ، 20 ، 22.

**********حظ سعيد للجميع**********

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

توقعات برج الحوت لشهر – مايو 2021

توقعات برج الحوت لشهر - مايو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status