توقعات برج الحوت لشهر – مايو 2021

برج الحوت

التوقعات العامة

 نجاحك هذا الشهر يعتمد على عملك الجاد. لكن الحظ سيكون له دور أيضًا هذا الشهر ، ويمكنك الحصول على مكاسب مالية أكبر. وتحتاج إلى الاستجابة السريعة للفرص التي تأتي في طريقك. إذا تأخرت كثيرًا ، فستذهب هذه الفرص. يمكنك الدخول في علاقة جديدة هذا الشهر. من المحتمل أن توفر المال للمستقبل على الرغم من تكبدك بعض النفقات. يُنصح بتخطيط نفقاتك مسبقًا بوقت كافٍ لتجنب أي مشاكل في المستقبل. شراء عقار أو سيارة أمر وارد. قد تواجه مشاكل مع عائلتك. ينصح بمعالجة كل موقف بأقصى قدر من الصبر. قد يحصل الطلاب على معلم جيد يساعدهم على النجاح في امتحاناتهم من خلال جعلهم متحفزين وإيجابيين. يمكن أن تكون الصحة جيدة الآن ، ولكن قد تكون هناك بعض المشكلات الصغيرة التي تتطلب منك الخضوع لنظام طبي. قد ترغب في العودة إلى وزنك الصحي / المثالي.

علاقة الحب والعاطفة والزواج:

 هناك شيء مثير بالتأكيد على البطاقات ، وشخص مميز على وشك الدخول في حياتك. هذا الشخص سوف يجعلك سعيدا بالتأكيد. قد تتطور علاقة ذات مغزى بحلول منتصف الشهر. إذا كنت عازبًا ، فقد تقابل صديقك الحميم في تجمع اجتماعي. قد يجد الأشخاص الذين يرغبون في الزواج الشريك المناسب ، لكنهم بحاجة إلى البدء في الادخار لحفل زفافهم.

يمكن أن يعمل وضع الكواكب لصالحك عندما يتعلق الأمر بالمكاسب المالية. قد تنشأ حالات حيث يتعين عليك إنفاق مبلغ مقطوع. ومع ذلك ، لا تنفق على النفقات غير المرغوب فيها ؛ حدد ميزانيه والتزم بها. قد يطلب منك أحد الأقارب المال ، وقد توافق على إعطائه له ، ولكنك قد تشعر بعدم الأمان بشأن ما إذا كان سيعيد أموالك في المستقبل.

المهنة:

هذا الشهر ، ستؤدي حركات الكواكب إلى نجاح حياتك المهنية أو كسرها. قد لا تتمكن من التركيز على عملك بسبب بعض المشاكل في علاقاتك ، وقد يكون هناك تأخير في تحقيق رغباتك سواء في المنزل أو في العمل. هذا لا يعني أنك لن تقضي وقتًا ممتعًا في العمل على الإطلاق ؛ قد تشعر أنك عالق مؤقتًا.

 قد يضطر رجال الأعمال إلى العمل ليلًا ونهارًا لإنجاز صفقة مهمة ، والتي تعدهم بأموال جيدة. قد تغير هذه الصفقة قواعد اللعبة بالنسبة لك ويمكن أن ترفع عملك إلى مستوى عالٍ. لا تعيش في عالم خيالي. لا يمكن الوثوق بأحد بشكل كامل في الحياة ، ويجب أن تكون في صدارة اللعبة عن طريق التحقق من كل زاوية وركن في عملك لمعرفة ما إذا كان هناك شخص ما يحاول خداعك.

الصحة:

​​فيما يتعلق بصحتك ، ستستمتع بصحة جيدة معظم أيام الشهر. لن تزعجك أي مشكلة صحية كبيرة. ومع ذلك ، فإن بعض حالات الصداع وآلام الرقبة الناتجة عن ضغوط العمل يمكن أن تسبب لك المتاعب. اتخذ التدابير العلاجية اللازمة لإبقاء الأمور تحت السيطرة. إذا شعرت أن لديك بعض الاضطرابات الصحية التي تعطل حياتك اليومية ، فأنت بحاجة إلى زيارة طبيبك. يمكن أن تساعدك بعض التمارين البسيطة على التخلص من آلام الرأس والرقبة.

 سيشعر الطلاب هذا الشهر بأنهم على دراية وذكاء وذكاء. تدعم محاذاة الكواكب تقدم الطلاب. يمكنهم إحراز تقدم جيد في تعليمهم. قد يتعين على الطلاب في الكلية بذل كل جهد ممكن والتركيز فقط على الدراسات حتى لا يحتفظوا بامتحان متأخر. سيؤدي ذلك إلى تحسين فرصهم في أن يتم اختيارهم في وظيفة جيدة بسرعة ، بعد إكمال تعليمهم.

التواريخ الميمونة: 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 21 ، 23 ، 24 ، 25 ، 26 ، 27 ، 28.

التواريخ المشؤومة: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 17 ، 18 ، 19 ، 20 ، 22 ، 29 ، 30 ، 31

***********حظ سعيد للجميع************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

1

توقعات برج الدلو لشهر – مايو 2021

توقعات برج الدلو لشهر - مايو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status