توقعات برج الحمل لشهر يونيو2021

  • توقعات برج الحمل لشهر يونيو2021

برج الحمل

  • التوقعات العامة  :

يمكن لاصحاب  برج الحمل أن يتطلعوا إلى شهر إيجابي. ستعمل الكواكب على تحسين طاقة التواصل والاتصال الخاصة بك مع الآخرين في العمل  والمنزل ، وخاصة مع أشقائك الصغار. سيكون لأتصالات الكواكب تأثير إيجابي على شجاعتك و (أفعالك) تجاه منزلك ووالدتك. ستكون قادرًا على الانتصار في كل تحديات هذا الشهر. ستجلب كوكب الزهرة أيضًا وسائل راحة جيدة ، وستتمتع بشهر جيد. كن حذرًا جدًا بشأن أفعالك ، حيث يمكن أن تجعلك الكواكب جريئ جدًا ومبدع جدًا هذا الشهر ، وقد يصبح من الصعب التحكم فيها. يمكنك الحصول على اعتراف في المنزل بحلول منتصف الشهر. ستمنحك الكواكب مكاسب جيدة وستحمي حياتك المهنية وصحتك. يمكن للطلاب القيام بعمل جيد إذا ركزوا على دراستهم دون تشتيت انتباههم.

يمكن أن تكون حياة الحب جيدة الآن بسبب التأثير الإيجابي للكواكب. ستكون رومانسيًا ولطيفًا ، وسيثير إعجاب حبيبك أو زوجتك. ولكن يمكن أن يكون هناك بعض سوء الفهم حيث قد تقول بعض الكلمات القاسية لحبيبك أو زوجتك. سوف تنفق قدرًا كبيرًا من المال على شريك حياتك. ستعمل أيضًا على تحسين علاقاتك مع الأصدقاء وتكوين صداقات مع أشخاص ذوي مكانة اجتماعية عالية. قد تصبح جذابًا للغاية ومقنعًا للجنس الآخر.

 اتصالات الكواكب تجعلك جيدًا في التعامل مع الشؤون المالية هذا الشهر ، وستجعلك ناجحا ماليًا جيدًا في المنزل والعمل. يمكنك إدارة أموالك بكفاءة. قد تحدث الكواكب تغييرات كبيرة في الأمور المالية و العمل ، في حين أن ذكائك سيجلب لك المكاسب. سوف تكون قادرًا على تحسين أموالك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. ستكون مرتاحا هذا الشهر ، لكن قد تتحمل نفقات غير متوقعة بسبب زوجتك قد تفاجئك وقد تزعجك أيضًا.

العمل والمهنة:

قد يمنحك عمل الشراكة النجاح الآن لأن الكواكب تعطي طاقتها الإيجابية لزيادة مكاسبك ، ولكن يجب أن تكون حذرًا وتفكر جيدًا قبل اتخاذ أي خطوة تجارية. يمكن لبعض الخلافات العائلية بشأن المال أن تجعلك تتخذ بعض قرارات العمل مع أفراد عائلتك. يمكن أن تأتي المتاعب إذا فقدت الصبر وأظهرت غضبك لأفراد عائلتك أو لشركائك في العمل في الأمور التجارية. من المرجح أن يجلب هذا الشهر بعض الصفقات والمكاسب التجارية الأجنبية.

ستكون صحتك على ما يرام هذا الشهر ، ولكن قد ترغب في التحقق من العناصر الحيوية الخاصة بك حيث قد تكون مصابًا بالحمى أو الصداع هذا الشهر. لن يكون هناك أمراض كبيرة. لكن انتبه لنظامك الغذائي. قم ببعض التمارين البدنية بانتظام. هذا سيبقيك لائقًا وصحيًا. لوحظ الصداع الناتج عن ضغوط العمل. يجب أن تعتني بعينيك لأن الكثير من العمل على الكمبيوتر يمكن أن يؤثر على عينيك.

يمكن للطلاب الحصول على شهر جيد. يمكن أن تحقق نجاحًا جيدًا في الاختبارات التنافسية. سيحصل الطلاب على المال للقيام بالدورة التعليمية التي يريدون القيام بها. الأموال لن تكون مشكلة. سيكونون جريئين وحازمين ومخاطرين ، مما سيساعدهم كثيرًا في مساعيهم التعليمية. سوف يستفيدون من وضع الكواكب ، مما ينقل الحكمة والمعرفة ، مما يدل على النجاح. الرحلات الخارجية للتعليم والحصول على المنح الدراسية ليست صعبة أيضًا على الطلاب. ستجعلك الكواكب تعمل بجد الآن.

التواريخ الجيدة : 2 ، 3 ، 4 ، 7 ، 8 ، 9 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 17 ، 18 ، 19 ، 20 ، 23 ، 27.

التواريخ السيئة : 1 ، 5 ، 6 ، 10 ، 11 ، 12 ، 21 ، 22 ، 24 ، 25 ، 26 ، 28 ، 29 ، 30

***************حظ سعيد للجميع***************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

1

دخول كوكب المشتري لبرج الحوت2021

دخول كوكب المشتري لبرج الحوت  2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status