توقعات برج الجدي لشهر – مايو 2021

1
برج الجدي

التوقعات العامة

 هذا الشهر ، وضع الكواكب في صالحك ، لأنها تشير إلى نمو جيد. سيكون صبرك هائلاً ، ومن المحتمل أن توسع دائرة صديقك من خلال مقابلة بعض الأشخاص الأذكياء والحكماء. إنه وقت مثالي لمتابعة أهدافك في العمل وكذلك على جبهة العمل. إذا كنت تريد ترقية ، تواصل مع رئيسك في العمل. إذا كنت تريد نموًا جيدًا للأعمال ، فقم بتوسيع نطاق عملك. إذا كنت ترغب في الاستثمار ، فقد حان الوقت الآن. من المحتمل أن تحصل على ربح جيد إذا عملت بجد. تغيير وظيفتك غير مستحسن هذا الشهر. اعتنِ برفاهيتك هذا الشهر من خلال تدليل نفسك. تحتاج عائلتك وأطفالك وأصدقائك إلى اهتمامك ، لذا امنحهم الوقت. قد تزيد نفقاتك ، لكن يمكنك تدبيرها. يُنصح المتزوجون بالمتابعة بحذر هذا الشهر. قد تكون تحت ضغط لسبب شخصي ، لكن الشهر يجلب دفئًا وحبًا هائلين في العلاقات التي ستنسى أي حزن.

يبدأ الشهر بوتيرة بطيئة عندما تشعر بأنك عالق وتشعر أن الأمور قد لا تنجح معك في العلاقة. ولكن ، مع تقدم الشهر ، تكتسب الأمور زخمًا ، وأنت في علاقة جدية. قد تجد علاقة ذات مغزى تزدهر هذا الشهر. قد ترى لحظات عاطفية تنشأ في العلاقة. استمتع بهذه اللحظات.

قد لا يكون هذا الشهر مثاليًا ، وقد يتسبب في عقبات في نموك المالي. من المحتمل أنك قد تنجو من مشكلة مالية واحدة ، وعلى الفور ، قد تكون المشكلة المالية التالية جاهزة للتعامل معها. لا يمكنك الهروب من المشاكل ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة. سيساعدك فهم هذا في تحقيق أهدافك. والأهم من ذلك ، لا تتخذ قرارات على عجل.

 يعد موقع الكوكب لهذا الشهر مثاليًا لتحقيق مكاسب واستقرار متعلقين بالوظيفة. قد لا تكون بداية هذا الشهر جيدة. تقدير رئيسك في العمل أقل ، لكن من المفيد أن تكون هادئًا وأن تتحلى بالصبر ، وأن تُظهر مواهبك ومهاراتك من خلال عملك وليس من خلال حديثك. حكمتك ستوفر لك هذا الشهر وتجعلك ملكًا في العمل.

يتمتع اصحاب الجدي بسمات قيادية جيدة جدًا ، وهذا الشهر ، هم على وشك الظهور. سوف تعمل حتى تسقط. ستحدد أهدافك وتعمل بجد لتحقيقها هذا الشهر وتلبية جميع أهدافك في عملك. يمكنك تحقيق النجاح على المدى الطويل والاحتفاظ به إذا كان لديك استراتيجية عمل واضحة. ستكون ممتازًا في إدارة الوقت والمال هذا الشهر ، لذلك ستعود إليك السمعة والشهرة بشكل طبيعي.

أنت تغتنم الفرص وأنت عملي. لن تأخذ مهمة تبدو غير عملية. قد تبدو المهمة التي سيكلفك بها رئيسك في العمل هذا الشهر غير عملية ، لذلك عليك التحدث إلى رئيسك في العمل لمعرفة ما إذا كان يمكن إكمالها. أنت تخاطر ، ولكن بالمعرفة والرعاية المناسبتين. لن يضغط عليك رئيسك في العمل لتولي هذا المشروع إذا كان بإمكانك أن تشرح له / لها سبب عدم نجاحه. يمكن أن تجعلك إدارتك المثالية للموقف والعمل الجاد تحصل على التقدير.

يمكن أن يجلب لك هذا الشهر إيجابية كبيرة. من المحتمل أن تتمتع بصحة جيدة باستثناء الأنفلونزا الطفيفة التي قد تجعلك ضعيفًا إلى حد ما. لكن قد لا تواجه أي مشاكل صحية كبيرة هذا الشهر. يمكن أن يساعدك اتباع نظام غذائي جيد على التعافي سريعًا من الأنفلونزا ، وقد لا تكون هناك حاجة لاستشارة الطبيب. تجنب الوجبات السريعة والمشروبات الغازية. افحص ضغط الدم لديك ، وتجنب الدخول في جدال محتدم مع زملائك وأفراد أسرتك.

مواقف الكواكب هذا الشهر ستكون جيدة لك. ومع ذلك ، يوصى دائمًا بمتابعة المنهج الدراسي. المراجعة قبل الامتحانات مباشرة ليست مفيدة ؛ يجب عليك مراجعة الملاحظات اليومية التي تدونها أثناء المحاضرات الصفية. سيثبت هذا أنه محوري للنجاح في الامتحانات. يمكن للإلهاءات أن تبعدك عن هدفك. الاهتمام بالدراسات هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها النجاح في دراستك.

التواريخ الميمونة: 5 ، 6 ، 8 ، 9 ، 12 ، 14 ، 15 ، 16 ، 19 ، 20 ، 22 ، 21 ، 28 ، 29 ، 30.

التواريخ المشؤومة: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 7 ، 10 ، 11 ، 13 ، 17 ، 18 ، 23 ، 24 ، 25 ، 26 ، 27 ، 31.

************حظ سعيد للجميع************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

توقعات برج الحوت لشهر – مايو 2021

توقعات برج الحوت لشهر - مايو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status