توقعات برج الثور لشهر مايو 2021

  • توقعات برج الثور لشهر مايو 2021

1
برج الثور
  • توقعات برج الثور لشهر ايار مايو 2021

  • التوقعات العامة

سيكون هذا الشهر مختلطًا لأهل برج الثور. قد يشعر الأشخاص في العلاقات الملتزمة بالقلق بشأن الآفاق الوظيفية ، مما يقلل من الوقت الذي يقضونه مع شريكهم. قد ينشغل المتزوجون إلى حد ما بالأعمال المنزلية ، لذلك يمكن أن يؤثر ذلك على زواجهم. حاول أن تستجيب لآراء كبار السن واقضي بعض الوقت مع زوجك للحفاظ على السلام والوئام في عائلتك. قد يكون دخلك أفضل من الأشهر السابقة ، وقد تستفيد من مساعدة مالية من شخص ما. قد تجعلك بعض العائدات الجيدة من استثمار سابق سعيدًا. قد يشعر رجال الأعمال بالقلق بشأن المنافسة هذا الشهر. لكنهم سيدفعون مبيعاتهم ويحاولون المضي قدمًا في أعمالهم. قد تكون الصحة جيدة مع الحد الأدنى من المشاكل. قد يتعلم الطلاب ، وكذلك أولئك الذين يعملون بأجر ، الأشياء ويقومون بعمل جيد. قد يحرزون تقدمًا مشجعًا.

  • العاطفة والعلاقات والزواج

علاقة الحب: خلال هذا الشهر ، قد يشعر الأشخاص في العلاقات بالقلق بشأن آفاق حياتهم المهنية ومستقبلهم. ومن ثم ، قد يتجاهلون حبيبهم. قد يكونون خائفين أيضًا من المضي قدمًا في علاقة رومانسية بدون أموال أو استقرار. هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض التفكك. حاول التحدث مع شريكك عن مخاوفك. هو أو هي سوف يفهمك. قد يحتاج المتزوجون إلى النظر في آراء كبار السن للحفاظ على السلام والوئام في أسرهم.

  • الوضع المالي

التمويل: على الصعيد المالي ، قد يزيد دخلك ، مما يجعلك سعيدًا ومرتاحًا للغاية. في منتصف الشهر تقريبًا ، قد تستفيد بشكل مفاجئ ، وهذا يمكن أن يجلب لك دموع الفرح. قد يخرج هذا المكسب عائلتك من أي ضغوط مالية ويجعلك متفائلًا بالمستقبل. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى سداد ديونك وتصفية اسمك هذا الشهر.

  • المهنة والعمل

 وفقًا لحركة الكواكب لهذا الشهر ، قد تكون هذه فرصة جيدة لكسب المال لأن رئيسك قد يمنحك امتيازات ومكافآت لأدائك الجيد ولتحسين مبيعات الشركة. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية الاعتراف المستمر. الامتناع عن اتخاذ أي قرارات على عجل ؛ فقط لأنك تبلي بلاءً حسناً لا يعني أن كل شيء يسير في طريقك. قد يكون هذا هو الوقت المناسب للاهتمام بمشاعرك الغريزية.

 من منتصف الشهر ، تبدو الأمور واعدة بالنسبة لرجال الأعمال. قد يكونون قادرين على توقيع صفقة كبيرة والحصول على مبلغ مقطوع لسداد ديونهم القديمة. قد يشعر رجال الأعمال بالإثارة بسبب تكرار الطلبات من بعض العملاء القدامى. قد تسير الأمور بشكل جيد بما يكفي لرجال الأعمال لتحقيق تقدم نقدي جيد. ومع ذلك ، قد يكون توصيل المنتجات إلى عملائهم في الوقت المحدد مهمة صعبة.

  • المهنيون :

وفقًا لتحركات الكواكب ، قد تكون هناك بعض الفوضى في مكان عملك هذا الشهر. قد يفقد شيء ما ، على سبيل المثال ملف أو تقرير مهم. هذا يمكن أن يجعلك متوترًا ، حيث قد تحتاج إلى العمل كثيرًا ، في حالة عدم العثور على هذا الملف أو التقرير. في نهاية الشهر ، قد تتمكن من العثور على العنصر المفقود ، وقد يجعلك ذلك سعيدًا. ولكن حتى يتم العثور عليها ، ستشعر بالتوتر الشديد وستتعرض أيضًا لبعض التوبيخ من كبار السن في مكان عملك.

  • الوضع الصحي والصحة

الصحة: خلال هذا الشهر ، قد تكون صحتك جيدة. إذا كنت تعاني من أي ربو أو مشاكل في التنفس أو أي مشاكل في الجهاز التنفسي ، فقد تظهر مرة أخرى خلال هذه الفترة. حاول الابتعاد عن الأماكن الملوثة. ارتدِ كمامة ولا تخرج إلا عند الضرورة. يبدو أنه لا توجد مشكلة صحية كبيرة قد تزعجك هذا الشهر ، ولكن إذا ظهرت مشكلة ، قم بزيارة الطبيب للحصول على العلاجات في أسرع وقت ممكن.

  • الدارسة والتعليم

عزيزي الطالب: حركات الكواكب لا تتوقع أي ضغوط للطلاب هذا الشهر. قد يكون أداء الطلاب الذين يدرسون مادة علمية أو موضوعًا متعلقًا بتكنولوجيا المعلومات جيدًا بشكل خاص. قد يحصل الطلاب على درجات جيدة في المدرسة بالإضافة إلى اجتياز امتحانات الكلية دون ترك متأخرات وقد يظلون متحمسين ليصبحوا شخصًا كبيرًا في المستقبل. قد يحصل الطلاب على هدية مفاجئة من والديهم.

  • الارقام  والحظ و التواريخ 

التواريخ الميمونة: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 16 ، 17 ، 20 ، 21 ، 22 ، 23 ، 26 ، 27 ، 28 ، 31.

التواريخ المشؤومة: 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 18 ، 19 ، 24 ، 25 ، 29 ، 30.

************حظ سعيد للجميع************

تابعنا عبر منتديات الشامل لعلوم الفك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

1

أدلة المال وأحكامها

أدلة  المال واحكامها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status