توقعات برج الأسد لشهر  مايو 2021

1
الاسد

هذا الشهر عبارة عن حقيبة مختلطة من الثروات لاصحاب الأسد  . على صعيد العلاقات ، قد يواجه العزاب صعوبة في جذب شريكهم أو عشيقهم. قد تحتاج إلى نوع من الاستشارة بشأن العلاقة هذا الشهر لجعل الأمور تعمل بينك وبين شريكك. عندما يتعلق الأمر بالأمور المالية ، قد تكون الأمور في صالحك ، ولكن مع ذلك ، قد تضطر إلى سداد قرض قديم ، والذي قد يحتاج إلى بعض الجهود. حاول تخطيط ميزانيتك والتحكم في نفقاتك. على صعيد الأعمال ، قد تواجه بعض العقبات. إذا قمت بتعيين موظفين جدد ، فقد تتمكن من إدارة ضغط العمل. قد لا يكون هذا هو الوقت المناسب للصفقات الجديدة. يمكن لأولئك الذين يعملون في وظائف أن يتألقوا الآن   قد يكون أداء الطلاب جيدًا ، لكن يمكنهم الأداء بشكل أفضل في الأشهر القادمة. مشاكل صحية مثل الأنفلونزا الموسمية الخفيفة وآلام الجسم ،التي تحتاج إلى بعض الاهتمام إذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك وصحتك.

علاقة الحب والعاطفة والزواج:

خلال هذا الشهر ، قد يواجه العزاب صعوبة في جذب شريكهم أو عشيقهم. قد يشعرون برغبة في الحصول على مساعدة معالج أو مستشار لفهم المشاكل والقضايا في علاقتهم وأي مشاكل في ثقتهم بأنفسهم. قد يبدأون علاقة جديدة. قد يقضي الزوجان وقتًا ممتعًا معًا إذا تم حل خلافاتهما بمساعدة شخص ثالث هذا الشهر. قد يكون الشخص الثالث أحد أفراد أسرته أو مستشار علاقات. سيضمن هذا السلام والوئام في المنزل.

في هذا الشهر ، تشير الاتصالات الكوكبية إلى أنه قد تكون هناك زيادة في تدفق الأموال ، ولكن قد يتم الضغط عليك من قبل شخص أقرضك المال مؤخرًا. قد يجعلك هذا الضغط تشعر بالتوتر الشديد ، وعلى الرغم من وصول الأموال ، فقد تشعر بالتوتر فيما يتعلق بالقرض. خطط لأولوياتك لإنفاق الأموال بحكمة. خفض النفقات الشخصية. يمكنك سداد هذا القرض بحلول نهاية الشهر إذا كنت تخطط لأموالك بشكل جيد.

تشير حركات الكواكب إلى وقت جيد ولكنه بطيء نوعًا ما في حياتك المهنية. يمكنك القيام بعمل جيد إذا بقيت صبورًا وعملت الأمور ببطء في العمل. اتخذ خطوة واحدة في كل مرة ، وتحدث إلى رئيسك في العمل عما يزعجك. كن منفتحًا بشأن ما يصلح وما لا يعمل. قد لا يكون هذا هو الوقت المناسب للمشاريع الكبيرة. قد تحتاج إلى السفر لاستكشاف منطقة جديدة لزيادة المبيعات في حال كنت تعمل في إدارة الأعمال أو قطاع التسويق.

خلال هذا الشهر ، قد يحقق رجال الأعمال بعض الأرباح اللائقة ، على الرغم من مواجهة بعض التحديات. العمل الجاد يتناسب طرديا مع التقدم. قد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والوقت في عملك للانتقال به إلى المستوى التالي. في بداية الشهر ، تشير حركات الكواكب إلى أنك قد تكون قادرًا على الحصول على صفقة جيدة ومربحة خلال هذا الشهر. إذا كان بإمكانك تعيين موظفين جدد هذا الشهر ، فيمكن أن تكون إنتاجيتك أفضل بكثير.

  • المهنيون ورجال الاعمال:

قد يكون هذا شهرًا جيدًا بعد كل شيء ، حيث يمكن ترجمة شغفك إلى عمل ، ومن منتصف الشهر ، قد تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لأولئك الذين يعملون في وظائف القطاع الخاص. قد تشعر بالإثارة عندما يأخذك رئيسك في العمل إلى مشروع كبير جديد ، وقد تصبح قائدًا لهذا المشروع. يمكنك أيضًا الحصول على مشروعين أصغر. بشكل عام ، قد تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك لإحراز تقدم جيد ، وقد تحصل على التقدير من زملائك ، خاصة لمهاراتك القيادية.

 بناءً على التوقعات النجمية لهذا الشهر ، قد لا تكون الأمور جيدة على الصعيد الصحي. خلال هذا الشهر ، قد تزعجك بعض الحمى والأنفلونزا الموسمية ، وهذا قد يجعلك تأخذ قسطًا من الراحة لبضعة أيام من عملك وقضاء بعض الوقت في الفراش ، والتعافي من المرض. على الرغم من عدم توقع أي شيء رئيسي ، إلا أنه لا يزال يتعين عليك معالجة أكثر المشكلات الصحية طفيفة على الفور لإنقاذ نفسك من أي مشاكل لاحقًا. أيضًا ، قد تنتشر الأنفلونزا أو الحمى للآخرين في المنزل أو المكتب ، لذا راجع الطبيب إذا لزم الأمر.

التعليم والدراسة

قد يتشتت انتباه الطلاب هذا الشهر لأنهم قد يهتمون بالرياضة والأنشطة اللامنهجية أكثر من دراستهم وقد لا يتمكنون من إيلاء الاهتمام الواجب لدراساتهم ، مما قد يتسبب في بعض العقبات في الحصول على القبول في كليات أو جامعات جيدة. إذا ركز الطلاب على دراستهم وتعلموا وضع بعض الحدود لهواياتهم وشغفهم ، فيمكنهم أداء جيدًا في الامتحانات ، وبالتالي تحقيق تقدم جيد. يجب أن ينتبهوا لدراساتهم ويتبعوا شغفهم على الجانب.

التواريخ الميمونة: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 13 ، 14 ، 15 ، 20 ، 23 ، 26 ، 27 ، 28 ، 29 ، 30 ، 31

التواريخ المشؤومة: 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 12 ، 18 ، 19 ، 16 ، 17 ، 21 ، 22 ، 24 ، 25 ،

***********حظ سعيد للجميع*************

تابعنا عبر منتديات الشامل للفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

توقعات برج الحوت لشهر – مايو 2021

توقعات برج الحوت لشهر - مايو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status