توقعات الجوزاء لشهر ايار مايو 2021

  • توقعات الجوزاء لشهر ايار مايو 2021

1
برج الجوزاء

 سيشهد اصحاب الجوزاء العديد من الصعود والهبوط هذا الشهر. في حين أن الأشخاص الذين لديهم وظائف قد يحالفهم الحظ إلى حد ما ، إلا أنه سيتعين عليهم مواجهة التحديات بشكل جيد. قد يكون الوقت بعد منتصف الشهر مناسبًا بعض الشيء. بالنظر إلى أوضاعهم المالية ، يبدو أن هذا الشهر يأخذ منعطفًا غير مواتٍ لأن فرص الخسارة النقدية أعلى. يجلب الشهر الكثير من الخطط الجديدة لطلاب الجوزاء. قد يكون الشهر مفيدًا للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الخارج. ستبقى الحياة الأسرية جيدة طالما يمكنك قضاء بعض الوقت مع أفراد عائلتك وإنفاق بعض المال على تجديد المنزل والنفقات اللازمة. كن حذرًا بعض الشيء في حياتك الزوجية  / أو العاطفية حيث من المحتمل أن تنشأ بعض الخلافات بسبب حبيبك / زوجتك بسبب أخطائك السابقة. يمكن لصحتك الجيدة أن تجعلك تؤدي أداءً جيدًا وتتعامل مع مختلف المحن في الحياة.

 قد يكون هذا الشهر صعبًا على عائلتك لأن التأثيرات النجمية كلها صعبة للغاية. قد يكون الانفصال ممكنًا عن أفراد عائلتك بسبب شجار حول أخطاء سابقة. لا تُظهر غضبك لأنه قد يزيد الأمور سوءًا ، وارفض الاستفزاز في أي مواجهة. سيظل الجو العائلي مرهقًا للغاية طوال الشهر. انتبه للأطفال لأنهم هم الذين يمكن أن يتأثروا بسهولة بمشاكل الأسرة.

  • الحالة المالية:

 النجوم ليست مواتية ، وبالتالي لا توجد احتمالات جيدة لتقدمك المالي هذا الشهر. هناك احتمال أن يحتاج بعضكم إلى الحصول على بعض القروض مقابل رغبات أفراد عائلتك. هذا من شأنه أن يخلق حالة غير سارة في المنزل. لن يكون المناخ جيدًا للاستثمار وإطلاق مشاريع جديدة أيضًا.

 ليس هناك الكثير لنتطلع إليه هذا الشهر على الرغم من جهودك وعملك الجاد. سيكون عليك العمل بجد لتلبية توقعات رئيسك ، الأمر الذي قد يدفعك إلى الجنون. من غير المحتمل أن يحدث شيء جديد. ستشعر بالملل والاكتئاب في العمل. وقد يقوم بعض الزملاء أيضًا بتدبير بعض المؤامرات ضدك. الشيء الجيد هو أن الارتباط ببعض كبار الموظفين قد يجلب لك بعض النمو والاسترخاء هذا الشهر.

 لا شيء مواتٍ فيما يتعلق بآفاق عملك هذا الشهر. قد يكون أداء موظفيك أقل من المتوسط ​​، وقد تشعر بالتوتر بشأن كيفية تحسين أدائهم. أولئك الذين يسعون إلى أي تجارة خارجية سيكون أداؤهم أفضل نسبيًا. في الواقع ، مع وجود الدافع الصحيح ، قد يُظهر معظم موظفيك مرتبة أعلى من المهارات. يجب تشجيعها كلما أمكن بالحوافز المناسبة ، ويمكن أن يشمل ذلك الحوافز النقدية وغير النقدية.

  • المهنيون والتجار

المهنيون : وفقًا للنجوم هذا الشهر ، تنتظرك العديد من الفرص المتعلقة بالوظيفة ، ولكن عليك الاحتفاظ بسجل جيد في المكتب من حيث تسليم المشاريع وفقًا للموعد النهائي إذا كنت تريد إقناع كبار السن لديك والاستفادة من هذه فرص. قد تضطر إلى مواجهة بعض التحديات في حياتك المهنية. ولكن مع تصميمك وتركيزك ، ستتمكن من التغلب على التحديات بسهولة. إذا كنت موظفًا وتعمل ، فإن حظك سيدعمك.

هذا شهر مناسب ، تكون خلاله الصحة الجيدة ممكنة ، والعمل في المنزل والمكتب سيكون مرضيا ، رغم العديد من التحديات. عليك بذل بعض الجهود للحفاظ على صحة جيدة. لا تفرط في إجهاد نفسك واحصل على قسط وافر من النوم الجيد. أيضًا ، نظرًا لأن صحتك تعتمد على نوع الأشخاص المحيطين بك ، يجب عليك تجنب الأشخاص السلبيين. يجب أن تعتني بصحتك لأن جسمك وعقلك السليمين سيساعدكان على التعامل مع التحديات في المنزل والعمل هذا الشهر.

  • التعليم والدراسة

إنه شهر مختلط بالنسبة لك من حيث آفاقك التعليمية. سيكافح معظمكم قليلاً لفهم ما تريد أن تصبح في المستقبل ، وقد تشك في اختياراتك المهنية. أولئك الذين يمارسون المحاسبة والصحافة بشكل خاص قد يشعرون بالضياع في مسارهم التعليمي. سيواجه أولئك الذين يتابعون دراسات عليا فترة صعبة. يجب أن تتحلى بالصبر ولا تستسلم. أولئك الذين يظهرون في الامتحانات التنافسية يجب أن يأخذوا بعض التدريب الإضافي لتحقيق النجاح.

  • الارقام المميزة لك

التواريخ الميمونة: 7 ، 8 ، 9 ، 10 ، 13 ، 14 ، 15 ، 19 ، 21 ، 22 ، 23 ، 24 ، 29 ، 30 ، 31.

التواريخ المشؤومة: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 12 ، 13 ، 16 ، 17 ، 18 ، 20 ، 25 ، 26 ، 27 ، 28.

***********حظ سعيد للجميع*************

تابعنا عبر منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم

عن غسان عبد الهادي

أستاذ وباحت في علوم الفلك والتنجيم و مدير ومؤسس منتديات الشامل الاولى في العلوم الفلكية والتنجيمية في العالم العربي

شاهد أيضاً

توقعات برج الحوت لشهر – مايو 2021

توقعات برج الحوت لشهر - مايو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

DMCA.com Protection Status